التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم فيديو مسلسل بربروس الحلقة 1 الاولى مترجم للعربية كاملًا بجودة عالية بعد عرضها على قناة تي ار تي التركية.

وكانت تي ار تي التركية عرضت الاعلان الترويجي للمسلسل قبل اسبوعين تقريبًا كاشفة عن موعد عرضه الأول بعد الانتهاء من عرض أقوى المسلسلات التركية.

وانتهى عرض مسلسل نهضة السلاجقة العظمى كما انتهى عرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الثاني وانتهى ايضا عرض مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني.

وبعد انتهاء بعض المسلسلات التركية المهمة كان لا بد من القناة التركية انتاج مسلسلات جديدة لتتمكن من الاستمرار في جذب الجمهور لمتابعتها.

مسلسل بربروس الحلقة 1

وجاء مسلسل الاخوة بربروس كبديل قوي لمسلسل قيامة عثمان الأمر الذي دفع مئات الألاف من متابعي المسلسلات التركية ترقب عرض المسلسل الجديد.

وبحث متابعي المسلسلات التركية على الاعلان الترويجي الذي حاز على اهتمام أكثر من 300 الف متابع في اقل من اسبوع.

قصة مسلسل الأخوة بربروس

تدور أحدث المسلسل حول أعمال بطولية قام بها التركي عروج بن أبي يوسف يعقوب التركي” يلقب بـ بابا عروج بربروس وشقيقه الذي يدعى خير الدين بربروس.

عروض هو قائد وأمير مسلم في زمن الدولة العثمانية حيث كان له فضل كبير جدًا في الفتوحات الاسلامية داخل اوروبا.

ويعد بربروس وشقيقه من الأوائل المسلمين الذين أعدوا أسطول بحريًا لخوض فتوحات اسلامية وراء البحار لنشر الدين الاسلامي في الدول الأوروبية.

مسلسل بربروس تركي وسيتم ترجمته الى اللغة العربية بشكل مستمر ينتمي الى المسلسلات الدرامية التشويقية المثيرة.

موعد مسلسل  بربروس

من المتوقع أن المسلسل سيحل بديلًا عن مسلسل السلطان عبدالحميد الثاني وهذا يدلل على ان المسلسل سيعرض يوم الجمعة من كل اسبوع على قناة تي ار تي التركية.

من المتوقع ان يعرض المسلسل في 1 اغسطس المقبل وسيحظى المسلسل باهتمام كبير جدًا لأنه يتناول قصة في غاية الأهمية للمسلمين.

ويجسد شخصية خير الدين بربروس في المسلسل، الممثل الشهير إنجين آلتان دوزياتان، والذي اشتهر بدور رئيسي في مسلسل “قيامة أرطغرل” بدور زعيم قبيلة الكايي.

إلا أن المفاجأة كانت بعودة بهادير الذي أحبه العرب كثيراً إلى الشاشات ليمثل دورا سيكون مفاجئا للجميع، على حد تعبيره

وكتب بطل المسلسل ابراهيم إرين على حسابه في تويتر بالقول: “قصة أبطالنا الذين حولوا البحر الأبيض المتوسط إلى بحيرة تركية.

اليوم الجمعة 11 مايو 2021 اهتمام بالغة لفئة من الناس في الوطن العربي لمعرف موعد عرض مسلسل بربروس الحلقة  الأولى التي ستعرض على قناة TRT 1 التركية ، مع الايضاح ان مسلسل بربروس سيتناول بطولاته التي أسفرت عن هزمية الجيش الاسباني وأيضا السيطرة على الجزائر بعد صد الغزو الصليبي.