التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق مسلسل حرملك 2 هذه الليلة رابط الحلقة 8 الثامنة من مسلسل حرملك 2 والذي تؤدي بطولته كل من سلافة معمار، سامر المصري، باسل خياط، باسم ياخور، جمال سليمان، درة، أحمد الأحمد، عبد الهادي الصباغ، جيني أسبر، تولين البكري، هبة نور، وفاء موصللي وعدد من الفنانين المتميزين، لذا سنقدم لكم عبر موقعنا موقع النهضة نيوز، رابط الحلقة الثامنة 8 من مسلسل حرملك 2.

وكان تصدر مسلسل حرملك 2 عمليات البحث في محرك البحث غوغل في سوريا وحصل على نسبة كبيرة من الاهتمام والمتابعة من قبل عشاق المسلسلات التاريخية.

وحقق المسلسل عدد كبير من المشاهدات خلال فترة قصيرة، حيث حاز على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي عامة وسوريا خاصة، كما حظي على الكثير من التفاعل من قبل نشطاء تويتر مع كل حلقة يتم نشرها في مسلسل حرملك 2.

موعد عرض مسلسل حرملك 2 الحلقة 8

يعرض مسلسل حرملك 2 يوميا طيلة أيام شهر رمضان المبارك لعام 2020 عبر شاشة قناة لنا السورية في تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وشاشة قناة mbc drama في تمام الساعة 4.00 مساءاً بتوقيت السعودية.

قصة مسلسل حرملك 2 الحلقة 8

يتناول مسلسل حرملك في جزئه الثاني وصول المماليك إلى السلطة ما بين عامي 1513 و 1516 إبان فترة الحكم العثماني والتحكم بمفاصل المشهد السياسي العام، وإلحاق الهزيمة لأعداء الأمة المفترضين 

التعليقات

اترك تعليقاً