التخطي إلى المحتوى

يذاع اليوم الاثنين مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 وموعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة الثامنة عشر فيما يواكب موقع النهضة نيوز حلقات مسلسل رجالة البيت التي وصلت إلى الحلقة 18 حيث يعد مسلسل رجالة البيت مسلسل مصري كوميدي به مشاهد كوميدية مضحكة ومثيرة ويعد رجالة البيت للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسنى، والذى يعرض على 3 قنوات طوال أيام شهر رمضان 2020، حيث تعرض الحلقة الثامنة عشر 18 الساعة 6.30 مساء على قناة CBC، وبعدها الساعة 7.45 مساء على قناة ON، ثم 12 منتصف الليل على قناة DMC.

تصدر مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 محرك البحث غوغل وحصل على نسب مشاهدة عالية في عرض أولى حلقاته حيث يواكب موقع النهضة نيوز عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 الثامنة عشر وموعد عرض مسلسل رجالة البيت طوال أيام شهر رمضان 2020.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 على قناة cbc

أما بالنسبة لمواعيد إعادة الحلقة 18 الثامنة عشر من المسلسل فتكون كالتالى، على قناةCBC  تعاد الحلقة 2.15 صباحاً، 3.30 عصرا، وعلى قناة DMC يعاد الساعة 5.30 صباحاً، 5 مساء، وبالنسبة لقناة ON فتعاد الحلقة على شاشتها الساعة 12.30 صباحاً، 7.45 صباحاً.

رجالة البيت الحلقة 18 على قناة on

مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 يعتمد على حلقات منفصلة متصلة، وبطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أيتن عامر اضافة إلى أسماء أخرى تظهر فى الحلقات.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 18 على قناة dmc

مسلسل رجالة البيت تدور أحداثه في إطار كوميدى حول رجلين هما تيمون وبومبا، ولديهما مسئوليات وأسرة كبيرة، حيث يعيشان مع جدهما وباقى أفراد الأسرة فى نفس المنزل، لكن تتوالى المواقف عبر الحلقات، والتى تثبت أنهما أبعد ما يكون عن تحمل المسئولية وكل ذلك فى إطار كوميدى.

ويعود أحمد فهمى وأكرم حسنى للعمل سويا فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما “ريح المدام” عام 2017، واستطاع الثنائى خلال السنوات الماضية تقديم ثنائى ناجح، حيث كانت البداية بفيلم “كلب بلدى”، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم “الكويسين” وأيضاً مسلسل “الواد سيد الشحات”، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله “الوصية”.

موعد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 18

  • عرضت الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل رجالة البيت أكرم حسنى واحمد فهمى على قناة CBC، في تمام الساعة 6.30 مساء وتعاد الحلقة في تمام  الساعة 12.15 صباحاً و3.30 عصراً.
  • عرضت الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل رجالة البيت أكرم حسنى واحمد فهمى على قناة DMC في تمام الساعة الساعة 12 صباحاً وتعاد الحلقة في تمام الساعة  الساعة 6.15 صباحاً.
  • عرضت الحلقة الثامنة عشر 18 من مسلسل رجالة البيت لأحمد فهمي وأكرم حسنى على  قناة ON  في تمام الساعة الساعة 7.45 مساء.

التعليقات

اترك تعليقاً