التخطي إلى المحتوى

تبث اليوم الاثنين الحلقة 19 مسلسل فرصة تانية بطولة ياسمين صبري على موقع شاهد نت وقناة دي إم سي DMC وقناة أون ON المصريتين ، حيث يبحث عشاق مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 الثامنة عشر عن الحلقة الجديدة حيث تميز المسلسل بأحداثه المميزة بقيادة ياسمين صبري الذي تؤدي دور “ملك” حيث في الحلقة السابقة عرض عليها الزواج ووافقت على زواج وعلى أثرها ضجت مواقع التواصل الإجتماعي واعتبرت  الطريقة بأنها أغرب طريقة زواج حدثت في مسلسل فرصة تانية.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 19 رمضان 2020

ويواكب موقع النهضة مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 بجودة عالية وبشكل مباشر حيث تصدر مسلسل فرصة تانية محرك البحث غوغل في مصر والسعودية ونال آلاف المشاهدات وتصدر على طيلة أيام رمضان 18 حيث تستمر النجمة المصرية ياسمين صبري بتحقيق ذاتها ونجاح جديد يضاف إلى نجاحاتها الفنية والتي تقمصت دور الفتاة ملك في مسلسل فرصة تانية وهو مسلسل طابعة اجتماعي تتخله أحداث مثيرة ومشوقة.

وتجسد ياسمين صبرى في مسلسل فرصة تانية الذي وصل إلى الحلقة 19 دور فتاة تدعى “ملك”، وهى فتاة من طبقة ارستقراطية تعمل فى إحدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة والنجاحات التى تحققها فى مجال عملها.

ويسجل مسلسل فرصة ثانية الذي وصل إلى الحلقة 19 الثامنة عشر من البطولة المطلقة الثانية لـ ياسمين صبرى فى الدراما التليفزيونية بعدما قدمت العام الماضى مسلسل “حكايتى” وحققت به نجاحا كبيرا، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر وأحمد مد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوار وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.

موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 19

  • يذاع مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 الثامنة عشر الساعة  5 على قناة cbc، و10.30 مساء على قناة dmc، وبعدها الساعة 11.30 على قناة ON.
  • أما بالنسبة موعد عرض مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 إعادة الحلقة الثامنة عشر من مسلسل فرصة تانية فتكون كالتالى، على قناة CBC تعاد الحلقة 18 من مسلسل فرصة ثانية ظهراً، 12 منتصف الليل، وعلى قناة ON يعاد الساعة 5.15 صباحاً، 10.15 صباحا، وبالنسبة لقناة dmc فتعاد الحلقة الساعة 6.30 صباحاً.

وبعد عرضه على القنوات نقوم في موقع النهضة نيوز بتوفير مسلسل فرصة تانية الحلقة 18 بجودة عالية HD ونقدمها لعشاق المسلسل الاجتماعي مسلسل فرصة تانية.

كما يعتبر مسلسل فرصة تانية من بطولة النجمة المصرية ياسمين صبري ومن بطولة محمود البزاوى، وأحمد مجدى، وإدوارد، وآيتن عامر، وهبة مجدى، ودياب، وإخراج محسن عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ولايزال موقع النهضة نيوز يتابع كافة مسلسلات رمضان لعام 2020 وكافة المسلسلات الدرامية سواء الخليجية أو المصرية أو السورية أو اللبنانية ، حيث سنوفر لكم كافة الحلقات بجودات عالية وحصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً