التخطي إلى المحتوى

ازداد بحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 24 مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة على قناة on في رمضان 2020، بعد الأحداث المشوقة في الحلقات الأخيرة، بعدما نجح العمل في جذب انتباه المشاهدين منذ الإعلان التشويقي للمسلسل قبل أيام من انطلاق الشهر الفضيل، لتزداد معدلات المشاهدة منذ بدء المسلسل الذي حظي بالتفاف الجمهور حوله ليصبح الأكثر في نسب المشاهدة منذ بداية رمضان.

موعد عرض الحلقة 24 مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة على قناة on 

ويعد مسلسل الاختيار أحد المسلسلات الهامة في سباق رمضان 2020 في منافسة النجم محمد رمضان في مسلسل البرنس، ومسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، بالإضافة إلى الأعمال الكوميدية الهامة وعلى رأسها مسلسل فلانتينو للزعيم عادل إمام.

الحلقة 24 مسلسل الاختيار

ينتظر المصريون موعد عرض الحلقة 24 مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة، بعدما أصبح المسلسل محور حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من شهر رمضان، بسبب الحديث عن بطولات رجال الصاعقة المصرية، مما أدى إلى مشاهدات كبيرة وتاريخية عبر التلفزيون والإنترنت، كالأكثر مشاهدة بين الأعمال الرمضانية.

وشهدت الحلقة 24 أحداثًا كثيرة بين المنسي والعساكر في الكتيبة، كما اتجه كل من عشماوي وعماد ومعهم تكفيريين آخرين إلى تفجير أحد الكمائن على حدود الفرافرة، ونتج عنه استشهاد الكثيرون منهم عبدالله شقيق سعد.

كما أصيب هشام عشماوي بطلق ناري في ركبته خلال تبادل إطلاق النار بين كل من عساكر وضباط كمين الفرافرة والتكفيريين الذين هجموا على الكمين.

وفي نفس الوقت يتنازل سعد عن أرضه للذي يريدها حتى يستطيع زواج شقيقه عبدالله من الفتاة التي يريدها ولكنه لم يكن يعلم أنه سيفارق الحياة للأبد بعد دقائق.

ويذهب سعد إلى منزله البسيط وهو في حالة يرثى له، وأخبر والدته (أنعام سالوسة) باستشهاد شقيقه عبدالله في حادث الفرافرة مما دخل كلاهما في نوبة بكاء شديدة حزنا على فقيدهم.

قنوات عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24

أعلنت شبكة قنوات أون عن امتلاك الحقوق الحصرية لمسلسل الاختيار رمضان 2020، والذي تنقل حلقاته عبر قناتي أون وأون دراما، بالإضافة إلى وجود المسلسل على تطبيق “وواتش إيت” على شبكة الإنترنت.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار الحلقة 24

وتنقل قناة أون مسلسل الاختيار في التاسعة مساءً، حيث يتم نقل الحلقة 12 في التاسعة مساء أمس الاثنين، على أن تتم إعادتها في الرابعة فجرًا والتاسعة صباحًا.

قصة مسلسل الاختيار لـ أمير كرارة

يجسد النجم أمير كرارة في مسلس الاختيار، شخصية بطل الصاعقة المصرية الراحل اللواء أحمد المنسي قائد الوحدة 103 صاعقة، والذي استشهد في أحداث كمين البرث في مدينة رفح في شمال سيناء عام 2017، تخليدًا لذكرى الراحل على بطولاته.

طاقم عمل مسلسل الاختيار

ينضم للنجم أمير كرارة في بطولة مسلسل الاختيار، عدد من النجوم، أبرزهم أحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبدالخالق ورامز أمير، بالإضافة إلى تواجد عدد كبير كضيوف شرف على رأسهم النجم محمد إمام والنجم آسر ياسين.

صور مسلسل الاختيار

صور مسلسل الاختيار
صور مسلسل الاختيار
صناع مسلسل الاختيار

التعليقات

اترك تعليقاً