التخطي إلى المحتوى

شاهد نت مسلسل البرنس الحلقة 18 حيث استطاع مسلسل البرنس الحلقة 18 محمد رمضان 2020 من تصدر محرك البحث غوغل فيما تعرض القناة الناقلة مسلسل البرنس الحلقة 18 الثامنة عشر مساء اليوم الاثنين 11/5/2020 حيث يقوم بدور بطل المسلسل الفنان محمد رمضان بدور رضوان البرنس حيث حظي مسلسل البرنس بنجاح واسع وكبير في مسلسلات رمضان وحقق مشاهدات كبيرة في الوطن الوطن العربي ضمن مسلسلات رمضان 2020.

مسلسل البرنس الحلقة 18 محمد رمضان

يواكب موقع النهضة نيوز نقل حلقات مسلسل البرنس الحلقة 18 الذي حظي باهتمام عشاق الدراما المصرية بعد الأحداث المثيرة التي يقدمها السلطان محمد رمضان في مسلسله الجديد حيث تصدر البحث للمرة 18 طيلة أيام شهر رمضان 2020 حيث يستمر المسلسل في تفاعل الناس على مواقع التواصل الاجتماعي وردود الأفعال بعد عرض حلقات مسلسل البرنس المليئ بالأحداث المثيرة.

حدثت أحداث كثيرة في الحلقة السابقة من مسلسل البرنس حيث حصلت مشاجرة بين رضوان البرنس محمد رمضان مع بعض المساجين الذين حاولوا مضايقته ومضايقة “حمادة” محمد مهران داخل السجن.

وفي مسلسل البرنس في مشهد أخر من الحلقة الماضية وهو مشهد “علا” نور اللبنانية أثناء مغادرتها للفندق التي تعمل فيه برفقة صديقتها، ولكن تواجد “كمال” رجل الأعمال الذى يجسده أيمن عزب واستوقفها لكى يوضح لها بأنه معجب بها ويريد الزواج منها، ولكنها اعتذرت له وأخبرته بأنها تحب “رضوان البرنس” وهو مسافر، وتقبل “كمال” رغبتها بكل ود واحترام.

وفي الحلقات السابقة تم سجن رضوان البرنس بعد تلفيق له تهمة  سرقة من قبل أخوته للسيطرة على الورثة لتقسيمها بينهم، واتهم إخوة “رضوان البرنس” وعلى رأسهم أحمد زاهر “فتحي” أخاهم بسرقة 70 ألف جنيه من منزل روجينا “فدوى” وهو الأمر الذي لم يحدث، لكنهم لفقوا له التهمة بعد أن شهدوا زورا ضده جميعا.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 18

تذيع قناة إم دي سي مسلسل البرنس الحلقة 18 يومياً في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الثانية فجراً في نفس الليلة على شاشة نفس القناة.، فيما تبث قناة إم بي سي mbc 1 مسلسل البرنس الحلقة 18 الثامنة عشر في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة يومياً طيلة أيام شهر رمضان 2020.

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 18

تدور أحداث مسلسل البرنس في إطار اجتماعي حول شخص إسمه رضوان البرنس ( الفنان محمد رمضان ) الذي يتوفى والديه ويتولى مسئولية عائلته التي يشارك معها في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية ويقع الشخص رضوان في علاقة حب وغرام حيث يتناول مسلسل البرنس أحداث مثيرة ومشوقة يقدمها لكم الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2020 ، وقام الفنان بأعمال فنية حصدت ملايين المشاهدات خلال مواسم رمضان السابقة، حيثُ يتابع الفنان الملايين حول الوطن العربي لمايجد من شعبية كبيرة خاصة في الأوساط المصرية.

يقدم الفنان محمد رمضان دور رضوان البرنس في مسلسل البرنس بالمشاركة مع أبطال أخرين في مسلسل البرنس ومنهم: نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، ريم سامى، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، والعديد من نجوم الفن والدراما، من تأليف وإخراج “محمد سامي”.

سنوفر لكم الحلقة 18 مسلسل البرنس بجودة عالية اليوم في نهاية المقال حيث سيعرض المسلسل مباشرة على موقع النهضة نيوز فور نزولها ، كما سنوفرها لكم في نهاية هذا المقال ، حيث نستمر في توفير حلقات مسلسل البرنس ضمن مسلسلات الدراما المصرية الرمضانية والتي حققت نجاحاً باهراً في رمضان 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً