التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل خلال الساعات الأخيرة، عن ممواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20 بطولة ياسر جلال في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، حيث اعتاد المشاهدون في الأعوام الأخيرة، على مشاهدة الأعمال الدرامية المميزة التي يقدمها.

ويشارك الفنان ياسر جلال في السباق الرمضاني بقوة للموسم الرابع على التوالي، حيث يُنتظر أن يقدم عملًا مميزًا، استكمالًا لسلسلة أعماله في الفترة الأخيرة وأهمها: ظل الرئيس ورحيم ولمس أكتاف في العام الماضي.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20 بطولة ياسر جلال

بمجرد الإعلان عن برومو المسلسل عبر قناتي “الحياة” الحمراء و”سي بي سي”، ازدادت عمليات البحث لمعرفة موعد إذاعة المسلسل في رمضان، وجميع توقيتاته، من أجل متابعة العمل الذي تعود أحداثه إلى أوائل القرن العشرين.

الحلقة 20 مسلسل الفتوة

بدأت قناة الحياة، في إذاعة حلقات مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الليلة الأولى من شهر رمضان والتي تسبق أول أيام الصيام، حيث تم إذاعة الحلقة مساء الخميس الموافق 23 أبريل الماضي، على أن تتم إذاعة الحلقة الجديدة من المسلسل مساء اليوم.

بدأت الحلقة الثالثة عشر من المسلسل، في متجر الفتوة حسن الجبالي (ياسر جلال)، حيث ذهب له شقيق والده ليطلب منه المال، بالرغم من أن والدته قد أعطته المال منذ أيام ولكنه أنكر الأمر، وبعد حديث طال مع حسن الجبالي، أثبت اين الجبالي له أنه قد حصل على حقوقه كاملة، لذلك لن يعطيه من المال الذي يحصل عليه من متجره مرة أخرى.

وتوالت أحداث الحلقة، فمازالت ليل (مي عمر) تبحث عن والدتها، التي أخيرًا قد وجدتها في حي بعيد عن الذي تسكن فيه، وجسدت الفنانة عبير فاروق دور والدتها، وبكى كلتاهما لهذا اللقاء الذي شهدته شُكر (هنادي مهنا)، وذهب معهما حسن الجبالي والشيخ مبروك (أحمد خالد صالح).

قنوات عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20

حصلت شبكة قنوات الحياة وشبكة قنوات “سي بي سي” على حقوق مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال، حيث يتم نقل المسلسل على قناتي الحياة والحياة دراما، بالإضافة إلى قناتي “سي بي سي” و”سي بي سي” دراما.

وتتواجد قناة الحياة على التردد 12206 على القمر الصناعي نايل سات، فيما تتواجد قناة الحياة مسلسلات على تردد 12437، بالإضافة إلى تواجد شبكة قنوات “سي بي سي” عبر تردد 11488، بمعدل ترميز 27500 للجميع.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة الحلقة 20

تبدأ قناة الحياة بإذاعة مسلسل الفتوة للنجم ياسر جلال في الساعة الثانية عشر وخمس دقائق بعد منتصف الليل، على أن تتم إعادتها في الرابعة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

قصة مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال

تدور أحداث مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال عن إحدى شخصيات الفتونة التي اشتهرت بها الدولة المصرية في أوائل القرن الماضي، والتي كان منوطًا بها حماية المنطقة المتواجدة بها عن طريق التنازع بـ “النبوت”، ويعد المسلسل هو رابع الأعمال الأكشن للفنان ياسر جلال على التوالي.

طاقم عمل مسلسل الفتوة

يشارك الفنان ياسر جلال، عددٌ كبيرٌ من النجوم في مسلسل الفتوة، أبرزهم الفنان أحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر والفنان أحمد خليل وهنادي مهنى وليلى أحمد زاهر، من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي.

صور مسلسل الفتوة

الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة
ياسر جلال من مسلسل الفتوة
الحلقة الثالثة مسلسل الفتوة

التعليقات

اترك تعليقاً