التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق ومحبي مسلسل النهاية الحلقة الربعة عرض الحلقة 4 من مسلسل النهاية الحلقة 4 اليوم الرابع في رمضان 2020 لنجم يوسف الشريف حيث نواكب في موقعالنهضة نيوز حلقات مسلسل النهاية  الذي يعد من مسلسلات رمضان 2020 حيث حصد مسلسل النهاية الذي وصل إلى الحلقة الرابعة ملايين المشاهدات حيث سيتستمر عرض حلقات المسلسل طيلة أيام شهر رمضان.

وزاد البحث من قبل محبي المسلسلات الرمضانية فكان مسلسل النهاية ذو المسلسلات الرمضانية التي لها نصيب في المتابعة والمشاهدة والتأثير نظراً لأنه مسلسل فريد من نوعه في الوطن العربي الذي يتحدث عن حياة البشر في المستقبل حيث قامت الشركة المنتجة بطرح البرومو الترويجي للمسلسل الذي أدهش الجميع في مشاهدة الرهيبة.

يمكنكم مشاهدة الحلقات السابقة من مسلسل النهاية عبر موقع النهضة نيوز حيث وفرنا لكم في مقالات أخرى جميع الحلقات حيث حازت الحلقات على نسبة مشاهدات عالية وكبيرة وحصل على اعجاب الكثيرين منهم حيث سنواكب معكم جميع حلقات مسلسل النهاية وأحداثه.

قصة مسلسل النهاية : 

تدور أحداث مسلسل النهاية عن أحداث المستقبل بعد مرور مدة زمنية من العصر الحالي حيث يعرض التغيرات الحادثة على العالم في قصة تشويقية وسيطرة التكنولوجيا على العالم في تلك الفترة والتي يتصدى لها بطل العمل يوسف الشريف الذي يقوم بدور مهندس برمجيات حيث يتحدث مسلسل النهاية عن الخيال العلمي في عام 2120 ميلادي حيث تتمحور قصة مسلسل النهاية عن المستقبل القادم للعالم والتطو الذي يحدث في دول العالم.

أحداث مسلسل النهاية

مسلسل النهاية تدور أحداثة حول بطل مسلسل النهاية الممثل المصري يوسف الشريف الذي يقوم بتجسيد دور مهندس معروف للغاية في ذلك الزمن يحاول التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور أكثر من 100 عام من الأن ونتيجة لتقدم التكنولوجيا ووجود حروب كثيره قد تم إستنساخ روربوت بنفس شكله وشخصيته ليدخل حياته ويكشف العديد من التفاصيل وتتوالى الأحداث ويعتمد مسلسل النهاية بشكل كبير على الجرافيك وإستعان المسلسل بطاقم مشهور من الخارج من أجل جرافيك العمل .

وينتظر ملايين المواطنين العرب وخاصة المصريون طرح الحلقة 4 الرابعة من مسلسل النهاية في رمضان 2020 حيث أن مسلسل النهاية من إخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في البطولة ناهد السباعي وعمرو عبدالجليل وسهر الصايغ وآخرين.

موعد عرض مسلسل النهاية في رمضان 2020

المسلسل من بطولة النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وسهر الصايغ وأحمد وفيق، وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي وتشاهدون المسلسل بشكل حصري علي قناة اون دراما في رمضان 2020 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت السعودية ومن المقرر أن يُعرض مسلسل النهاية على قناتي “أون ON المصرية  وقناة أون ON دراما في رمضان 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً