التخطي إلى المحتوى

موعد عرض الحلقة 15 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام في رمضان 2020 والقنوات الناقلة، حيث يعود الزعيم للسباق الرمضاني بعد الغياب في العام الماضي بسبب مشاكل صحية وإنتاجية.

ويشارك الزعيم عادل إمام سباق رمضان 2020 بمسلسل فلانتينو، والذي كان مقررًا عرضه العام الماضي، قبل أن تحدث بعض الخلافات الإنتاجية، بالإضافة إلى بعض المشاكل الصحية التي منعت الزعيم من استكمال تصوير المسلسل ليتم تأجيله إلى العام الحالي.

موعد عرض الحلقة 15 مسلسل فلانتينو بطولة عادل إمام

يعد مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام أحد أهم مسلسلات الكوميديا في الموسم الرمضاني الحالي، والذي دفع عددًا من القنوات لشراء حقوق بث المسلسل، وأبرزها شبكة أوربت المُشفرة وقنوات dmc وقنوات mbc، نظرًا للشعبية الجارفة للفنان عادل إمام.

الحلقة 15 مسلسل فلانتينو

شهدت الحلقة 12 من مسلسل “فلانتينو” العديد من التطورات، إذ ازداد انجذاب فلانتينو لنورا كثيرًا، وينتظر العديد من جمهور الزعيم عادل إمام طرح كل حلقة لمتابعة الفنان المفضل لديهم، ومشاهدة التطورات في قضية التزوير التي تورط بها.

وقرر هاني -عمرو وهبة- أن يخطب نبوية -هدى المفتي- وذهب لوالده في الصيدلية ليخره، ولكن رفض بشدة، لإنه إنسان غير مسئول فكيف له أن يتزوج.

وعادت نورا -داليا البحيري- مع فلانتينو -عادل إمام- بعدما أخذها جولة في القاهرة والجيزة ما بين المراكز التجارية والأهرامات وأبو الهول، وبدأ الانجذاب بينهم يزداد.

كما بدأت نبوية الإنجذاب لهاني، فأصبحت تبحث عن صوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتتمعن بها، وأيضًا كان ينظر هاني معظم الوقت لصورها، وعلى الصعيد الآخر أخذ يتمعن الدكتور عبد العزيز -عادل أنور- في صورها لإنها يحبها كثيرًا.

قنوات عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 15

تمتلك مجموعات قنوات “دي إم سي” حقوق بث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام للمرة الأولى، بجانب مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي كانت تمتلك الحقوق الحصرية لمسلسلات الزعيم في وقت سابق.

مواعيد عرض مسلسل فلانتينو الحلقة 15

تذيع قناة “دي إم سي” مسلسل فلانتينو في السادسة والنصف مساءً، على أن يعاد في الواحدة فجرًا والواحدة ظهر اليوم التالي، كما يتم نقله على قناة “دي إم سي” دراما، في تمام الساعة العاشرة مساءً، فيما تتم إعادته في الرابعة فجرًا والرابعة عصرًا.

وتنقل قناة إم بي سي العامة المسلسل في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما يتم نقله عبر تلفزيون الأدرن وقناة فلسطين.

قصة مسلسل فلانتينو لـ الزعيم عادل إمام

تدور أحداث مسلسل فلانتينو للنجم عادل إمام في رمضان 2020، حول شخصية نور عبدالحميد الشهير بفلانتينو، والذي يمتلك مجموعة من المدراس مسماة بمدارس فلانتينو، والتي تمر بأزمات مالية تخلق مشاكل مع أولياء الأمور بشكل كوميدي اجتماعي وطريف، قائم على كوميديا الموقف.

طاقم عمل مسلسل فلانتينو

يتشارك النجم عادل إمام بطولة فلانتينو، مع عدد من النجوم الكبار، أبرزهم الفنانة دلال عبد العزيز وراندا البحيري، بجانب ظهور الفنان سمير صبري، المسلسل من إخراج رامي إمام، وللمرة الأولى منذ فترة لا يشترك يوسف معاطي مع الزعيم، حيث اتجه عادل إمام للمؤلف أيمن بهجت قمر للمرة الأولى.

صور مسلسل فلانتينو

صناع مسلسل فلانتينو
صناع مسلسل فلانتينو

التعليقات

اترك تعليقاً