التخطي إلى المحتوى

من المقرر ان تبث قناة إم بي سي1 اليوم الاربعاء 13 مايو 2020، الحلقة العشرون من مسلسل مخرج 7 والأخيرة للفنان السعودي ناصر القصبي، حيث تعرض في تمام الساعة السادسة بتوقيت فلسطين والأردن والبحرين، والساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ضمن السباق الدرامي الرمضاني.

وأعلنت قناة أم بي سي عن توقف بث مسلسل مخرج 7 في 15 أيا بسبب عدم استكمال التصوير وتوقفه عند الحلقة العشرون بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرة انها ستبدأ بعرض المسلسل الكويتي “درب الزلق” ابتداءً من يوم الجمعة المُقبل بدلاً من مسلسل “مخرج 7”.

وانتقد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، مسلسل “مخرج 7″ قائلين: إن ” مسلسل درب الزلق أفضل من مخرج 7 بكثير وناس الله يرحم من مات منهم ما أحد يوصل لمستواهم مهما عملوا”.

وغرد أحد رواد موقع “تويتر”، قائلاً: “مرت قرابة الـ 20 حلقة ولم نخرج منها بأي لقطة كوميدية أو إثارة تشويقية… مجرد سلق لأفكار لم ترتق لذائقة المشاهد علاوة على عدم معالجة أي ظاهرة اجتماعية معينة بقالب كوميدي جاد يمتع المشاهدين”.

واثار مسلسل مخرج 7 جدلا واسعا في الوطن العربي منذ بداية شهر رمضان المبارك، بسبب دعوته الى التطبيع مع اسرائيل، ولاقت هذه الأعمال منذ بدايتها انتقادات حادة من العديد من المستويات الثقافية والفتية والسياسية في فلسطين والوطن العربي.

وتدور أحداث مسلسل مخرج 7 حول تغيرات الحياة بصفة عامة وتطور المجتمع في المملكة العربية السعودية،من بطولة ناصر القصبي، حبيب الحبيب، راشد الشمراني، أسيل عمران، ريماس منصور، الهام علي، عبد المجيد الرهيدي، هبة الحسين، علي الحميدي، خالد الفراج، عبدالعزيز المطرودي، زيد السويداء.

التعليقات

اترك تعليقاً