التخطي إلى المحتوى

شاهد نت مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 موعد عرض الحلقة 18 مسلسل ونحب تاني ليه والقنوات الناقلة حيث استطاع مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 الثامنة عشر من الوصول إلى ترند البحث في غوغل ت فيما سنقدم لكم الحلقة 18 الجديدة في مسلسل ونحب تاني ليه حيث يبحث عشاق المسلسل عن موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 على منصة شاهد نت وقناة أبو ظبي الإماراتية وقناة سي بي سي CBC التي لها الحصرية في عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 رمضان 2020

يواكب موقع النهضة نيوز مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 حيث نستمر في عرض حلقات المسلسل المصري الشيق والمثير والمليئ بالأحداث المتسلسلة التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز ونجوم أخرين في مسلسل ونحب تاني ليه الذي يتميز المسلسل بالحس الكوميدي والأحداث الكوميدية المضحكة حيث جعلت الأحداث التي تتخلل المسلسل إلى تصدر مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18 في محرك البحث وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحداث المسلسل.

كما يعتبر مسلسل ونحب تاني ليه الذي وصل إلى الحلقة 18 الثامنة عشر والذي نقدمه لكم طيلة أيام رمضان 2020 هو مسلسل كوميدي اجتماعي درامي يتناول مشاكل الزواج في صورة أحداث كوميدية، ويظهر به الثنائي الفنان شريف منير والفنانة ياسمين عبد العزيز، وهما من الثنائيات التي نجحت على مستوى السينما والمسرح في الماضي، خاصة مسرحية كده أوكيه.

وتعد بطلة مسلسل ونحب تاني ليه الفنانة ياسمين عبدالعزيز هي واحدة من الفنانات التي استطاعت حجز مكان لها في السباق الرمضاني هذا العام بعد انتشار أعمال البطولة النسائية وأبرزها مسلسلات  خيانة عهد وسكر زيادة وفرصة تانية وليه لأ ولعبة النسيان.

واعتادت ياسمين عبدالعزيز في الفترة الأخيرة، على الخروج من عباءة السينما والاتجاه إلى الأعمال التلفزيونية الرمضانية، بعدما قدمت أكثر من عمل، أبرزهم مسلسل هربانة منها مع مصطفى خاطر 2017، ومسلسل لأخر نفس مع أحمد العوضي 2019.

موعد عرض مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

تذاع الحلقة 18 مسلسل ونحب تاني ليه على عدد من القنوات، وهي: قناة سي بي سي cbc وقناة سي بي سي cbc دراما و قناة أبوظبي الإماراتية.

  • قناة سي بي سي دراما: 6.30 مساءًا
  • قناة سي بي سي: 9.30 مساءًا – إعادة عرض الحلقة في السادسة والنصف صباحًا.
  • قناة أبو ظبي الإماراتية: 11 مساءًا – إعادة عرض الحلقة 7 صباحًا.

مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 18

ويضم شهر رمضان 2020 سباق رمضاني وعددًا كبيرًا من الأعمال والمسلسلات، بين النجوم الكبار ونجوم الجيل الحالي من الشباب، بجانب وجود تنوع كبير في المحتوى الدرامي أو الاجتماعي أو الكوميدي، بالإضافة إلى وجود البطولة الثنائية والفردية والبطولة النسائية التي انتشرت بشكل كبير، ويعد مسلسل ونحب تاني ليه من بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير، و كريم فهمي وتارا عماد وسوسن بدر وعماد رشاد وكارولين عزمي وأمينة مغربي وممدوح الشناوي وصبا الرفاعي وعلا رشدي ومحسن صبري وأحمد جمال سعيد وأحمد سعيد عبد الغني وأمنية العربي وليلى عز العرب وبدرية طلبة وإسلام جمال وإيمان السيد ومصطفى حشيش وسليمان عيد.

بينما إخراج مسلسل ونحب تاني ليه من إخراج مصطفى فكري، وتأليف عمرو محمود ياسين.

ترقبوا عرض الحلقة 18 مسلسل ونحب تاني ليه على موقعكم النهضة نيوز بشكل مباشر وحصري بعد عرضه على القنوات المتخصصة حيث سنوفر لكم الحلقة الجديدة هنا تابعونا.

التعليقات

اترك تعليقاً