التخطي إلى المحتوى

من جديد الظاهرة الخاصة بتسريب الامتحانات الخاصة بالثانوية العامة ،فقد ظهر‘‘شاومينج بيغشش ثانوية عامة’’ مرة آخري على تطبيق تيلجرام في الوقت الذي ينتظر فيه طلاب الثانوية العامة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 20192020 وسط حالة القلق والخوف، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

قناة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020

على تطبيق تيلجرام ظهرت  قناة شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020  وقد وجهت رسالة لطلاب الثانوية العامة 2020 عبر برنامج  تليجرام ، قالت خلالها «بكرة هينزل سؤال من امتحان العربي هنا وسلملي علي الوزارة».

ووعدت الصفحة متابعيها أنها ستسرب الامتحانات بالإجابات قبل اللجنة بـ5 ساعات، مضيفة «المجاميع هتكون فوق الـ95% مثل السنة الماضية واسأل اصحابك عننا».

شاونج بيغشش الثانوية

تحذير الوزارة من شاومينج بيغشش ثانوية عامة 2020

ولم يمر هذا الامر بهدوء فقد حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة، من الانسياق وراء صفحات الغش الإلكتروني، التي تبدأ في نشر اشاعات تسريب الأسئلة قبل انطلاق الامتحانات بساعات، كما يحدث كل عام.

شاومينج بيغشش ثانوية عامة بالصور ..«تيلجرام» أخبار تسريب امتحان الثانوية
شاونج بيغشش ثانوية

من خلال بيان رسمى أكد الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه تم اتخاذ كافة الاحتياطات بالتعاون مع الجهات المختصة لضمان تأمين أسئلة الامتحان وعدم تسريبها، موضحآ أن هناك خطة لضمان عدم فتح مظاريف الأسئلة قبل الوقت المحدد من قبل الإدارة العامة للامتحانات، وبحضور لجنة مشكلة من عدد من الأفراد.