التخطي إلى المحتوى

موعد وشروط التقديم في مدارس غبور التكنولوجيا، حيث يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الاعدادية 2021، عن المعلومات الخاصة بهذه المدارس، كما نوضح لكم في هذه السطور الشروط الخاصة بالتقديم والتسجيل في هذه المدرسة، كما نستعرض لكم وسائل التواصل الخاصة بالمدرسة بالاضافة إلى المواعيد المقرر لتقديم طلاب الصف الثالث الاعدادي، وتعد هذه المدرسة بديلا عن المدارس الثانوية للطلاب الذين لم يتمكنوا من تحقيق الحد الأدنى للقبول.

شروط التقديم في مدارس غبور التكنولوجيا

ننشر لكم في السطور التالية كافة الشروط المعلنة للتسجيل في مدارس غبور التكنولوجيا، بحسب الشروط المعلنة من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك لكافة طلاب الصف الثالث الاعدادي.

  1. أولا، يتم التقديم في مدارس غبور من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.
  2. ثانيا، يجب على الطالب اجتياز الطالب لاختبارات القبول التي تضعها الوزارة.
  3. ثالثا، يجب أن يجتاز الطالب الكشف الطبي والمقابلة الشخصية.
  4. رابعا، أن لا يقل مجموع درجات الطالب المتقدم عن 180 درجة.
  5. خامسا، يجب أن لا يتجاوز عمر الطالب 18 سنة في أول سبتمبر .
  6. سادسا، حصول طلاب الشهادة الأزهرية الذين يريدون الالتحاق بمدرسة غبور التكنولوجيا على 180 درجة دون احتساب المواد الدينية أو التشريعية.
  7. سابعا، يجب أن تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الأجنبية الأولى.
  8. ثامنا، من الضروري أن يجتاز الطالب اختبارات قبول مدارس مدارس ساكسونى الألمانية.

موعد التقديم في مدارس غبور التكنولوجيا

أعلنت مدارس غبور التكنولوجيا، فتح أبوابها أمام طلاب الشهادة الاعدادية في شهر يوليو المقبل، حيث يمكن التسجيل لجميع الطلاب وفقا للشروط المعلنة.

رقم تليفون مدارس غبور التكنولوجيا التطبيقية

يمكن التواصل والإتصال عبر رقم الهاتف 035369727، كما بامكانكم التواصل من خلار رابط الموقع الإلكتروني الخاص بالمدرسة من الرابط التالي من هنا، كما تستطيعون التواصل مع إدارة المدرسة من خلال الصفحة الرسمية عبر موقع الفيسبوك من هنا.