التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعي برقم الجلوس.. أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن الموعد النهائي لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية بمختلف أقسامها الصناعي والزراعي والتجاري بمختلف محافظات الجمهورية؛ لكي يطمئن الطالب على مستقبله المقبل، خاصة وأن هذه المرحلة هي مرحلة مصيريه للطلبة والذي من خلالها يحدد مصيره المقبل؛ للانتقال إلى المرحلة الجامعية والمعاهد الفنية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلن مسؤولي وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال الساعات القليلة الماضية، عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري وزراعة، بحيث يتم الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من خلال كتابة رقم جلوس الطالب عبر الموقع الرسمي المتخصص لإعلان النتائج وهو بوابة الثانوية الفنية 2021، ليتم بعد ذلك ظهورها فيا لمداري خلال شهر أغسطس المقبل 2021.

رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صنايع

الدخول على رابط بوابة التعليم الفني. https://fany.moe.gov.eg/ExamResults
اكتب رقم الجلوس.
اختر المجال «صناعي- زراعي- تجاري».
اضغط على أيقونة بحث.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 صنايع وتجاري

بدأت امتحانات الدبلوم الفني 2021 للجميع في 19 يونيو ، واستمرت الامتحانات حتى 1 يوليو ، وأشارت الوزارة إلى أن أعمال التصحيح والتقويم بدأت فور الانتهاء من الاختبارات ، وأشارت إلى أن أعمال التصحيح ستستمر حتى 10 يوليو، أما فيما يتعلق بمرحلة المراجعة والمراقبة ، فستستغرق بضعة أيام فقط ، بشرط أن تفصح وزارة التربية والتعليم عن نتائج الشهادات الفنية فور اعتمادها رسميًا.