التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 الجزء الثالث قصة عشق مترجمة نسلط الضوء حول كافة تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 78 والتي يتم عرضها يوم الأربعاء من كل اسبوع غير مترجمة عبر تردد قناة ATV التركية الفضائية، ومسلسل قيامة عثمان ابن أرطغرل 78 مترجمة كاملة Facebook والتي يتم عرض كافة أحداثها كاملة عبر العديد من المواقع الإلكترونية مثل قصة عشق، موقع لازورا، وموقع نور، فضلاً عن العديد من صفحات الفيسبوك التي تقوم بنشر رابط مشاهدة الحلقة 78 المؤسس عثمان مترجمة شاشة كاملة وغير مترجمة بالتزامن مع بث مباشر الحلقة 78 قيامة عثمان.

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

أجمع معظم المشاهدين أن الحلقة السابقة من مسلسل قيامة عثمان كانت رائعة ومثيرة للغاية، ورغم أن قلة من الناس لم تعجبهم هذه الحلقة إلا أننا نؤكد أن ح 77 المؤسس عثمان تعد مقدمة لمفاجآت كبرى وأحداث مثيرة وقتالية قادمة.

الحلقة 78 مسلسل قيامة عثمان ستكون من أقوى حلقات الجزء الثالث من الملحمة التاريخية، حيث ستضمن المزيد من الأحداث والتي تحمل في طياتها المزيد من الأحداث القتالية وكشف العديد من الخونه والتي سوف نوضحها لكم خلال الأسطر التالية.

كشف الاتفاق السري بين المؤسس عثمان وكوسيس وروغاتوس عن طريق جوليا، بعد أن نجحت في التجسس عليهم وعرفت كافة الخطط الخاصة بهم، وتبدأ جوليا في تنفيذ خطتها بالانتقام من الأتراك ومن يساعدهم.

أحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78

تتضمن أحداث الحلقة الثامنة والسبعون المؤسس عثمان أحداث ومواجهات نارية بين العديد من أطراف المسلسل والتي منها:

استعد الوزير الخائن عل شاه لخداع المؤسس عثمان وخدع المشاهدين وذلك عندها تظاهر الوزير بأن وجود عثمان أمامه كان بمثابة مفاجأة له واستسلم له حين وضع السيف على رقبته، ولكن المشاهد القوي شاهد أن الوزير لم يتحرك ولم يخف بل كان في ثبات شديد ويحاول أن يخفي ابتسامة خبيثه لأنه يعلم ماذا سيتم مع المؤسس عثمان وأنه لم يتم قطع رقبته فهو على علم بأنه سينجو بكل تأكيد.

موعد عرض المؤسس عثمان الحلقة 78

سيتم عرض الحلقة الجديدة والمنتظرة من مسلسل قيامة عثمان في الموعد الرسمي لها وهو يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 كانون الثاني 2022 عبر قناة التليفزيون التركي atv غير مترجمة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تم تبادل أخبار عن تأجيل الحلقة 78 المؤسس عثمان حيث لم يتم عرضها في موعد المنتظر الأربعاء المقبل وذلك نظراً لاستمرار تصوير مشاهدة قيامة عثمان الحلقة 78 الموسم الثالث .

القنوات الناقلة مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة

تردد قناة اليرموك تبث قناة اليرموك وهي التي تقوم بعرض حلقات مسلسل المؤسس مترجمة باللغة العربية يوم الخميس من كل اسبوع وإليكم التردد الجديد وهو كالتالي:

  • التردد: 11678 .
  • معدل الترميز: 27500 .
  • الاستقطاب: عمودي .
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6 .

أبطال مسلسل قيامة عثمان الموسم الثالث

  • بوراك أوزجيفيت. عثمان.
  • ديدم بالسين. سيلكان
  • سرحات كيليك كوسيس.
  • إركان أفسي نيكولا.
  • يلدز كاجري أتيكسوي. مالهون هاتون.
  • سيدا يلدز. الشيخ اديبالي.
  • يلديراي فالكونز. روغاتوس
  • أوزجي تورير. بالا خاتون

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان 78 مترجم

القناةاسم القمر الصناعيالتردد الحاليمعدل الترميزالاستقطاب
فور شبابالنايل سات1131627500أفقي
دعوةالنايل سات1072727500عمودي
الوطنالنايل سات1101227500أفقي
الشرقالنايل سات1113727500عمودي
تردد قناة اليرموكالنايل سات1167827500عمودي
TRTTURKSAT110428400عمودي
TRTEUTELSAT109283000عمودي

هل سينجو الوزير علم شاه من المؤسس عثمان

لحظات مرت على الوزير علم شاه وسيف المؤسس عثمان على رقبته، وبعد الثبات الانفعالي له بدأت عليه التوتر لأنه أيقن أن الباب مغلق، فكيف سيتم إنقاذه، سينجو علم شاه من عثمان ابن ارطغرل فعلى الرغم من غلق الباب إلا أنه يوجد طرق عديده سينجو من خلالها الوزير من سيف رغم وهو ما سوف نشاهده مع متابعة ومشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 .