التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم سوريانا التعليمية نتائج التاسع 2021 حسب الاسم الثلاثي من خلال التربوية السورية للنتائج، حيث أصدرت وزارة التربية السورية أن النتائج الامتحانية أصبحت جاهزة ويمكن الاستعلام عن نتائج التعليم الاساسي وشهادة الإعدادية الشرعية، وذلك عبر moed.gov.sy 2020 حسب الاسم صباح اليوم الأحد 12/7/2021، وسنرفق لكم رابط نتائج الصف التاسع سورية moed-gov-sy للاستعلام بالخطوات المبسطة.

بدأ المؤتمر الصحفي في التربوية السورية لإعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2021 حسب رقم الاكتتاب الآن، وسيمكنكم الاستعلام عن نتائج تاسع سورية من خلال الاستعلام وفق الخطوات المرفقة أدناه بالتوفيق للجميع ويمكنكم الآن بكل سهولة الاستعلام عن النتائج الامتحانية من خلال الخطوات المرفقة أدناه، وذلك بعد أن صدرت النتائج للتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، وكل ما عليكم هو تطبيق الخطوات أدناه.

نتائج التاسع 2021 حسب الاسم الثلاثي

بعد سؤال كثيراً من الطلاب والأولياء متى ظهور نتائج تاسع سوريه، نعلمكم أن وزارة التربية تصدر نتائج شهادة التعليم الاساسي والاعدادية الشرعية يوم السبت الواقع في ٨/آب /2021 الساعة الثانية عشرة ظهرا، عن طريق www.moed.gov.sy النتائج الامتحانية حسب الكنية والمدرسة.

أكدت وزارة التربية السورية أن نتائج التعليم الاساسي حسب الاسم الثلاثي ستصبح متاحة عبر موقع الوزارة والذي أرفقناه لكم خلال مطلع الأسبوع المقبل، حيث انتهت عمليات تصحيح الدفاتر ويتم الآن الرصد وتجهيز النتائج الامتحانية للطلاب والتمكن من استعلام نتائج التاسع سوريا 2020 حسب رقم الاكتتاب، وللاستعلام نرفق لكم علوم للجميع تاسع 2021 للاستعلام بكل سهولة.

رابط نتائج التاسع في سوريا 2021

نوفر لكم رابط سوريانا التعليمية التاسع 2021في سورية للاستعلام بكل سهولة من خلال موقع وزارة التربية السورية الرسمي، وللاستعلام عليكم اتباع الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولي: يتم الدخول إلي رابط الوزارة الرسمي، http://moed.gov.sy/site/.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار النتائج الامتحانية للصف التاسع ’’تعليم أساسي، إعدادية’’.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال الرقم الاكتتاب الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة له.
  • الخطوة الرابعة: يتم تحديد المحافظة، وذلك من كافة المحافظات المتاحة من دمشق لطرطوس.
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط علي بحث، وتظهر لك نتائج امتحانات الصف تاسع بسوريا.
رابط نتائج التاسع 2020 سوريا حسب رقم الاكتتاب علوم للجميع تاسع
رابط نتائج التاسع 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب علوم للجميع تاسع

الخطوات السابقة توفر لكم الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة التعليم الاساسي 2021 في سوريا، حيث أعلنت وزارة التربية بسوريا صدور نتائج الصف التاسع سوريا 2021 ، وكل من يرغب في المساعدة يمكنه ترك رقم الاكتتاب بنهاية التقرير.

التربوية السورية تاسع سوريا

أصدرت وزارة التربية السورية نتائج امتحان الصف التاسع 2021 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy 2021 حسب الاسم النتائج الامتحانية، ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية.