التخطي إلى المحتوى

اول تعليق من رامي صبري بعد وفاة شقيقه كريم غرقًا في المريوطية توفي شقيق المطرب رامي صبري مساء أمس الأحد غرقاً في ترعة المريوطية أثناء محاولته الهروب من مصحة علاج الإدمان وأثناء محاولة العاملين اللحاق به قفز في ترعة المريوطية ولقي مصرعه لأنه لا يجيد السباحة

اول تعليق من رامي صبري بعد وفاة شقيقه كريم غرقًا في المريوطية

نشر رامي صبري في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لشقيقه الراحل معلقاً ” توفي الي رحمة الله أخويا وحبيبي الغالي كريم صبري ندعو الله أن يرحمه ويغفرله.

أثناء وجود رامي صبري علي متن الطائرة المتجهة إلي دبي وبعد أن علم بخبر وفاة كريم قام بإلغاء سفره والعودة إلى الهرم لتلقي العزاء ولم يتم نشر حتى الآن تفاصيل عن مكان أو وقت العزاء.

تقديم الفنانة شذي تعزية للمطرب رامي صبري

من جانب آخر أعلنت الفنانة شذي عبر موقعها على فيسبوك خبر وفاة كريم معلقة ” البقاء والدوام لله كريم صبري شقيق أخويا وصديقي رامي صبري في ذمة الله ربنا يرحمك يا كريم ويصبر اهلك.

من جانب آخر طرح النجم رامي صبري أحدث أغانيه على اليوتيوب والتى تحمل اسم “انتى بتهزرى”، من كلمات تامر حسين، وألحان شادي حسن، وتوزيع جلال الحمداوي.

من هو كريم صبري ؟

كريم صبري طالب في معهد الفنون المسرحية وشقيق رامي صبري، قدم أول أغنية وطنية له بعنوان مصري أصلي عام 2011، قدم اغاني رومانسية مثل اغنية من يوم فراقنا، كما قدم أغنية وطنية بعنوان “مش مجرد نيل “‏كانت آخر أغنية قدمها الفنان الراحل فى شهر يونيو الماضي عن ثورة 30 يونيو وقام بطرحها عبر صفحته باليوتيوب

الي هنا نكون قد وصلنا الي تفاصيل وفاة شقيق رامي صبري وتعليق رامي صبري علي وفاة شقيقه