التخطي إلى المحتوى

صرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي هي احد الأخبار التي يهتم بمتابعتها شريحة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث يتم صرف هذه المكرمة من خلال توجيهات سامية من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وفي هذا الصدد اصدر صاحب السمو الملكي عدده قرارات في الآونة الأخير كان من أهمها توجيه بصرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي.

وتوجيه اخر ايضا يأتي في مصلحة المواطنين محدود الدخل في ظل الأزمة الحالية التي تمر بها المملكة والعالم اجمع، ومن هنا أمر الملك سلمان بتوفير مخصصٍ شهري مقداره الحد الأدنى لرواتب السعوديين ولمدة ثلاثة أشهر، وحسب أنظمة العمل المعتمدة في هذا الجانب، كما صدرت الموافقة الكريمة على مبادرة تمديد العمر التشغيلي للحافلات للعمل في أنشطة النقل العام وذلك بزيادة العمر التشغيلي لها من عشرة أعوام إلى أحد عشر عاماً.

توفير جميع مقومات الحياة الكريمة للمواطن على أرضها المباركة حتى في ظل الأزمات والشدائد، كما أكدت الحكومة في اكثر من مناسبة على الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة لكافة القطاعات في المملكة.

صرف معونة رمضان لمستفيدي الضمان الاجتماعي

وفي صباح اليوم وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله بصرف 1850 مليون ريال ( مليار وثمانمائة وخمسين مليون ريال، معونة رمضان لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ) بواقع مبلغ 1000 ريال للعائل و500 ريال للتابع على أن تكون المعونة من غير حساب أموال الزكاة، وتأتي هذه المكرمة الكريمة حرصاً من خادم الحرمين الشريفين على تقديم كل ما من شأنه توفير حياة كريمة للمواطنين.

وتعمل المملكة على توفير كافة سبل الدعم التي يحتاج أليها المواطن السعودي في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها المملكة بسبب جائحة فيروس كرونا المستجد.

التعليقات

اترك تعليقاً