التخطي إلى المحتوى

دعاء اليوم السابع والعشرين 27 من رمضان 2021، دعاء يوم السابع والعشرين من الأدعية التي يحب أن يدعو بها المسلمين لأنها ليلة مباركة ليلة خير من ألف ليلة فهي ليلة القدر التي يتمنى العابد جميعًا من الله أن يتقبل فيها صيامهم وقيامهم وصلاتهم وصدقاتهم وأن يبارك لكهم في أولادهم واحبائهم وأن يرزقهم وأن يجعل لهم من كل ضيق مخرجًا ومن كل هم فرجا.

فالمسلمون في يوم السابع والعشرون يوم ليلة القدر يدعون الله من فضله وإحسانه ويقبلون عليه بالدعاء والإلحاح بالدعاء ليرضى عنهم ويتقبل أعمالهم خالصة لوجهه ولينالوا أجرها العظيم.

وضعنا لكم متابعي وكالة “شمس نيوز” دعاء اليوم السابع والعشرين 27 من رمضان 2021، لتنالوا الأجر العظيم والثواب من الله عز وجل، والدعاء يجعل المسلم أقرب إلى ربه، فهو سلاح المؤمن، والطريقة التي يتصل بها مع خالقه سبحانه وتعالى، ففي شهر رمضان سنقدم لكم أدعية شهر رمضان 2021.

دعاء اليوم السابع والعشرين 27 من رمضان 2021

صورة دعاء اليوم الخامس والعشرين 25من رمضان 2021

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وسلم: ” أللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ فَضْلَ لَيلَةِ القَدرِ، وَ صَيِّرْ اُمُوري فيهِ مِنَ العُسرِ إلى اليُسرِ، وَ اقبَلْ مَعاذيري وَ حُطَّ عَنِّي الذَّنب وَ الوِزْرَ، يا رَؤُفاً بِعِبادِهِ الصّالحينَ ” .

ومن الادعية المحببة للصائم:

*اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرم الراحمين.

*اللهم يا محول الأحوال حول حالنا وحال المسلمين من حال إلى أحسن حال، اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

*”لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين”.

*”اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت”.