التخطي إلى المحتوى

عيد الاضحى 2021، يرغب العديد من الأشخاص في إرسال المعايدة والتهنئة بمناسبة عيد الأضحى، وهناك العديد من الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي  والرسائل المخصصة التي يتداولها المسلمون من أجل الاحتفال بهذا العيد، ومن المعروف أن هذا العيد يتم في ذبح الأضحية وتوزيعها للفقراء والمساكين، وهي من شعائر الله عز وجل نسبة لسيدنا إبراهيم حيث أرسل الله عز وجل الخروف فداء ابنه سيدنا اسماعيل.

عبارات تهنئة عيد الاضحى، يبحث الجميع عن افضل الصور والعبارات الخاصة بتهنئة عيد لنتبادلها ولتسود حلة السرور والبهجة مع قدوم عيد الاضحى المبارك.

ميعاد صلاة عيد الاضحى في مصر والسعودية

بحث العديد من الأشخاص عن ميعاد الصلاة فى ظل هذه الظروف التي تمر بها البلد من فيروس كورونا، ويتسائلون هل سيتم أداء الصلاة فى ميعادها ام سيتم  تطبيق حظر، وكل ذلك سيتم الإعلان عنه من قبل الدولة، قد أوضحت دار الإفتاء أن اليوم العيد سيحدد من مغرب يوم السبت بتاريخ 9 يوليو اعتمادا على رؤية الهلال، وسنقدم لكم بعض من رسائل التهنئة بعيد الاضحى يكن تبادلها عبر موواقع التواصل الاجتماعى وعبر رسائل التليفون المحمول.

صور عيد الأضحى المبارك 2021 ورسائل التهنئة

يوجد صور متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي، تستطيع استخدامها وإرسالها للمعايدة والتهنئة للأقارب والأحباب بقدوم عيد الأضحى المبارك، ومعظم الصور تحتوي على كل عام وانتم بخير، وعيد أضحى سعيد،  وعيد أضحى مبارك وغيرها من عبارات التهنئة المختلفة، ورسائل متنوعة سنذكر بعضها.

من ضمن الرسائل المختلفة التي يتم تداولها عن عيد الاضحى:

  • إلى أعز الناس على القلب كل سنة وأنتم تاج على الرأس وكل عام وانتم بخير.
  • اكتب بقطرات المطر وحبات الرمل كل عام وانتم، واحبابكم بخير، ويا رب يجعل كل أيامكم أعياد.
  • اسال الله في موسم الحج والطواف أن يتغمدنا جميعا برحمته، وينشر السعادة في قلوبنا، ودمتم لنا كل عيد، كل عام وانتم بصحةوهنا.
  • كل عام وقلوبكم تزهر بالخيروالعطاء.
  • كل عام وقلوبكم عامرة بالنقاء والصفاء كل عام والسعادة تطرق بابكم عيد اضحى سعيد وتقبل الله طاعتكم.
  • عيد الفرحة ادام الله لكم الاعياد دهور والبسكم من تقواة نورا.
  • عائلتى عيدى لايكتمل الابوجودكم معى لانكم اجمل مافى الحياة فلا عيد لى من دونكم.

افضل واجمل صور وعبارات تهنئة بعيد الاضحى مبارك 2021، عبر موقعنا ثقفنى.