التخطي إلى المحتوى

بات الجميع يبحث في الوقت الحالي عن إسم ضحية رامز مجنون رسمي الثالثة، والتي سيتم استضافتها غدا الاحد علي قناة ام بي سي مصر، وهي القناة الناقل الحصري للبرنامج والتي تعرضه علي الشاشة بشكل حصري، وذلك بعد أن تم إستضافة كلا من غادة عادل في اليوم الأول ، ثم اللاعب التونسي الكبير علي معلول لاعب النادي الأهلي، وبالتالي هل يكون الضحية الجديدة لاعب كرة ويكون نجم الزمالك، أم سيكون نجم خليجي.

رامز جلال يستضيف الضحية علي أنه في برنامج حواري بمساعدة من المذيعة اروي والتي تقوم باستدراجه عبر اسئلة تكون عادية، ولكن في وقت ما عندما تسأل أروي الضحية عن رأيه في رامز جلال عن طريق صوره له في الاستوديو ؟، يقوم رامز المجنون بالدخول علي الضحية ويقوم بمهامه التعذيبية، حتي يتوسل له الضحية، خصوصا أن الأخير يكون مقيد علي كرسي كهربائي متحرك.

أبرز أسماء ضحايا رامز مجنون رسمي في برنامج رامز جلال الجديد، منهم غادة عادل وياسمين صبري، وفيفي عبده، ونبيلة عبيد، ومحي إسماعيل، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، وريهام عبدالغفور، وبدرية طلبة، وحمدي الميرغني، وباسم ياخور، والمطربة بوسي، وعبدالباسط حمودة، وحسن شاكوش، وحمو بيكا، ومحمود عبدالمنعم كهربا، وطارق حامد، وعلي معلول وفرجاني ساسي.

يظهر رامز جلال في برنامج رامز جلال الجديد بعد اذان المغرب من كل يوم، الساعة 6:30 مساءً، إعادة أولى الساعة 2 صباحًا علي قناة MBC مصر.

موعد الحلقة الثانية رامز مجنون رسمي

  • الساعة السادسة والنصف بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت الامارات.
  • يعرض البرنامج علي قناة mbc مصر.

التعليقات

اترك تعليقاً