التخطي إلى المحتوى

أصبح الآن بالإمكان الاستعلام عن موعد صرف قرض الصندوق العقاري برقم الهوية من خلال خدمة اعرف دورك، وهي أحد الخدمات الإلكترونية المقدمة على الموقع الإلكتروني الرسمي لصندوق التنمية العقاري، والتي تمكن المستخدم من معرفة موعد صرف قرض الصندوق العقاري من خلال رقم الهوية، وقد ساهمت قروض الصندوق العقاري في بناء 555866 وحدة سكنية، ويوجد نوعين من القروض، قروض استثمار وقروض خاصة.

موعد صرف قرض الصندوق العقاري برقم الهوية

خدمة اعرف دورك التي أعلن المسؤول عن التنمية العقارية تتيح لجميع المواطنين المتقدمين بطلب قرض الصندوق العقاري الاستعلام عن موعد صرفه، قم بالدخول على الموقع الرسمي للبنك العقاري، اضغط على “من حقك تعرف دورك”، قم بإدخال رقم الهوية، ثم اضغط على بحث، وسوف يظهر لك الموقع موعد صرف القرض الخاص بك في البنك العقاري.

موعد صرف قرض الصندوق العقاري

صرح المشرف العام على الصندوق العقاري بأن موعد حصول المستفيدين الموجودين على قوائم الانتظار على دفعاتهم من القروض التمويلية المدعوة ومنتجات وزارة الإسكان مرتبط بالموعد الذي تنتهي فيه الوزارة من أعمال البناء والتشييد لكافة الوحدات المنتشرة في مناطق ومدن عديدة على مستوى البلاد.

أعرف دورك

جاءت هذه الخدمة من أجل الموافقة على الحصول على قرض تمويل وحدات سكنية بمبلغ 750 ألف ريال سعودي وتوفير حلول للكثير من المواطنين الموجود أسماءهم في قوائم الانتظار وذلك من خلال خدمة أعرف دورك.

صندوق التنمية العقاري

صندوق التنمية العقاري هو صندوق سعودي عقاري تنموي غير ربحي، تم إنشاؤه بمرسوم ملكي سعودي، بدأ نشاط الصندوق بتقديم القروض المدعومة للمواطنين بهدف مساعدتهم في تشييد مساكنهم الخاصة، ويقدم الصندوق أيضاً قروضاً للمؤسسات والأفراد لإقامة المشروعات العقارية للاستخدام التجاري أو الخاص.

فترة سداد التمويل

يمكن للمواطن تحديد مدة سداد القرض بما يتوافق مع دخله الشهري بحيث يتمكن من سداده بشكل سهل دون التعسر في الدفع وفقا للميزانية الشهرية الخاصة به، كما يمكنك شراء وحدة سكنية بالنظام القديم وهو تمويل 85 % من قيمة المسكن.

التعليقات

اترك تعليقاً