التخطي إلى المحتوى

نتيجة 5 ابتدائي الفصل الثاني 2020، نواصل معكم متابعينا الأعزاء تغطيتنا المستمرة والمتواصلة فيما يتعلق بأخر وأهم المستجدات بشأن الإعلان عن نتيجة الأبحاث العلمية الخامس الابتدائي 2020 الترم الثاني، فقد أكدت مصادر مسؤولة في قطاع التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عملية تقييم الأبحاث العلمية للطلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية، حيث سوف يتم اعتماد نتيجة الأبحاث العلمية الصف الخامس في كل محافظة على حدى.

نتيجة 5 ابتدائي الفصل الثاني 2020

عبر أولياء الأمور عن قلقهم الشديد وترقبهم الإعلان عن نتيجة 5 ابتدائي الفصل الثاني 2020 في كافة محافظات جمهورية مصر العربية، فقد لجأت وزارة التربية والتعليم والتعليم إلى تفعيل التعليم الإلكتروني عن بعد في أعقاب الغاء الفصل الدراسي الثاني، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد الذي دفع الوزارة لإطلاق الأبحاث العلمية بدلاً من الامتحانات.

نتيجة الأبحاث العلمية الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2020

وانتهت عملية تسليم الأبحاث العلمية عبر منصة ادمودو التعليمية في 17 مايو 2020 ليبدأ الطلاب بالبحث المكثف عن نتيجة الأبحاث العلمية الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2020، حيث أكدت المسؤوليين أن النتيجة سيتم الإعلان عنها عقب انتهاء إجازة عيد الفطر السعيد.

نتيجة خامسة ابتدائي 2020 في جميع محافظات الجمهورية

ومن جانبها طمأنت وزارة التربية والتعليم أولياء الأمور مشيرن أن نتيجة خامسة ابتدائي 2020 ستبدأ في الظهور بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية خلال الساعات القادمة، ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح مرتفعة وسيحصل الطلبة على الدرجات التي يستحقونها.

من المحتمل أن تبدأ مديريات التربية والتعليم أنه سيتم الإعلان عن نتيجة خامسة ابتدائي2020 الفصل الثاني، خلال الساعات القادمة حيث ستكون متاحة في كل محافظة على حدى بشكل منفرد.