التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم رابط نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2021، حيث أعلنت وزارة التربية السورية عن اعتماد نتائج شهادة التعليم الأساسي وكذلك نتائج الإعدادية الشرعية دورة 2021 وسوف يتم إعلان النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية عصر يوم الأربعاء 14 يوليو 2021.

نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2021

تزايد البحث عن نتائج الطلبة في سوريا، حيث يبحث العديد من الطلبة على مستوى جميع المحافظات السورية، حلب ودمشق وريف دمشق وإدلب وحمص والسويداء ودرعا واللازقية، وغيرها من المحافظات السورية عن نتائج الطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، نتائج التاسع سوريا 2021 ، ونتائج شهادة التعليم الأساسي وأيضا نتائج الإعدادية الشرعية.

رابط نتائج شهادة الأساسي سوريا

ونقدم لكم من خلال موقع “ثقفني” رابط نتائج الطلبة والطالبات بشهادة التعليم الأساسي وكيفية استخراج نتائج نهاية العام الدراسي 2020-2021، حيث أعلنت وزارة التربية السورية نتائج التاسع بسوريا بجميع فروعه العلمي والأدبي والشرعي، وكذلك تم إعلان نتائج الإعدادية الشرعية ونتائج شهادة التعليم الأساسي عبر موقع وزارة التربية السورية.

عاجل: رابط مباشر لاستخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2021 والإعدادية الشرعية
عاجل: رابط مباشر لاستخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي سوريا 2021 والإعدادية الشرعية

استخراج النتائج

  • أولا الدخول على الرابط المباشر لاستخراج نتائج شهادة التعليم الأساسي 2021،
  • ثانيا اختيار المحافظة التابع لها الطالب أو الطالبة من القائمة.
  • ثالثا إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب والتأكد من كتابته صحيحا في مكانه المحدد.
  • ثم الضغط على عبارة أبدء البحث للحصول على النتائج بالتفاصيل لكل طالب في جميع المواد الدراسية.

ونتمنى من خلال موقعنا ” ثقفني” النجاح لجميع الطلبة والطالبات بسورية بجميع المراحل الدراسية والحصول على اعلى الدرجات وتحقيق جميع ما يتمنى أبناؤنا في سوريا.