التخطي إلى المحتوى

موقع النور قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 24، يترقب الملايين من المشاهدين ومحبي مسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة الرابعة والعشرون اليوم عبر قناة ATV التركية الحاصلة علي حقوق بث الموسم الأول كامل والتي تبلغ حلقاته 60 حلقة تقريبا، المسلسل التركي التاريخي الذي يعد أستكمال لمسلسل قيامة ارطغرل والذي تم عرضة لمدة خمس مواسم متتالية علي نفس القناة، والذي كانت قصته تدور حول تأسيس الدولة العثمانية والصراعات والمشاكل التي واجهت ارطغرل الغازي وعثمان ابنة أثناء عملية التأسيس، نتذكر معكم أن الدولة العثمانية هي أول دولة اسلامية تم أنشائها.

قيامة عثمان بن ارطغرل الحلقة 24

تدور أحداث مسلسل المؤسس عثمان حول الغازي عثمان الأول osman هو أحد مؤسس الدولة العثمانية، والذي يعمل علي نقل الدولة من الفقر والضياع الي القوة والصلابة، جاء عثمان بعد معرفة خبر وفاة والده ارطغرل الأكبر في مقدونيا، وبدء بالسير علي خطاه ليتحقق عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار، وأبنة باتور، ذلك الخلاف الذي ينتهي بقتل البطل الغازي لأعمه وابنة.

مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان التركي

  • يعرض علي قناة ATV يوم الأربعاء من كل أسبوع عرض أول باللغة التركية.
  • في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين.
  • في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية وتركيا.
  • يعرض علي قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس من كل أسبوع عرض ثاني باللغة العربية.
  • في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.
  • في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة أي تي في ATV التركية الجديد 2020

القناةالقمر الصناعيالترددمعدل الترميزFECالجودة
ترك سات42.0°E1162827500  5/6SD
أسترا19.2°E1269227500 5/6SD
أسترا19.2°E1124327500 5/6SD

تعرض بعد دقائق قليلة جدا الحلقة 24 الرابعة والعشرون من مسلسل قيامة عثمان الغازي بن ارطغرل، وذلك عبر القناة الرسمية الناقلة وهي قناة atv التركية، التي أوضحت ان المسلسل حقق لها ايردات مرتفعة للغاية.

يعد مسلسل قيامة عثمان من أفضل المسلسلات التركية التي تم عرضها في الوقت الحالي علي قناة أي تي في التركية، فهو مسلسل تاريخي تدور قصتة حول تأسيس الدولة العثمانية، والصراعات والمشاكل التي واجهت عثمان الغازي وارطغرل اثناء عملية التأسيس.