التخطي إلى المحتوى

تعتبر شبكة قنوات سي بي سي cbc, من أفضل أهم القنوات الناقلة لكافة المسلسلات الهامة في شهر رمضان الكريم لهذا العام، وتجدر الٱشارة بٱن هذا العام سيتم عرض الكثير من المسلسلات التي تحتوي على الكوميديا والعائلية، كما سيعرض ٱيضا قصص رومانسية في إطار كوميدي.

وسيتم عرض أولى حلقات المسلسلات بأول يوم بشهر رمضان الموافق 24 أبريل 2020، ومن خلال موقعنا سنتعرف على قائمة المسلسلات على قنوات سي بي سي.

قائمة مسلسلات رمضان 2020

  1. مسلسل فرصة تانية: وأن تلك المسلسل سيذاع على شبكة قنوات سي بي سي، والتي تدور أحداثه حول المشاكل العاطفية التي تقع بها المهندسة ملك، لٱنها تفضل حياتها العملية عن الحياة العاطفية، والمسلسل من بطولة ايتن عامر، وياسمين صبري.
  2. مسلسل ليالينا 80: سيعرض المسلسل على شبكة قنوات سي بي سي وهو من بطولة الفنانة صابرين، وخالد الصاوي، ونصار، وغادة عادل، وأحداث المسلسل يدور حول صراع بين عائلتين وذلك الصراع في فترة ما بين الخمسينات لفترة الثمانينات.
  3. مسلسل ونحب تاني ليه: تدور قصة المسلسل حول المشاكل الزوجية المعروفة بين الٱسر المصرية، ولكن هذا المسلسل يدور في تطار كوميدي وٱن المسلسل يشارك به كوكبة عريقة بالتمثيل، سوسن بدر، عماد رشاد، ياسمين عبد العزيز، كارولين عزمي، كريم فهمي، ومن بطولة الفنان الكبير شريف منير.
  4. مسلسل خيانة العهد: هذا المسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، وحلا شيحا، وعبير صبري، والمسلسل من تٱليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.
  5. مسلسل رجالة البيت: قصة المسلسل تدور في إطار كوميدي، والمسلسل من بطولة اكرم حسني، وأحمد فهمي.

التعليقات

اترك تعليقاً