التخطي إلى المحتوى

قصة عشق قيامة عثمان ١٩ التاسعة عشر، بعد طول انتظار عادت قناة اي تي في التركية لتستأنف عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس الذي توقف عرضه لمدة 3 أسابيع متتالية، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد فقامت العديد من الشركات المنتجة بتأجيل عرض مسلسلاتهم، حيث عبر الملايين من المتابعين عن حماسهم وتشويقهم لما سيحدث مع المؤسس عثمان بن ارطغرل.

قصة عشق قيامة عثمان ١٩

يتم عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس الحلقة التاسعة عشر اليوم الأربعاء الموافق 29 أبريل 2020 عبر قناة ATV التركية، حيث حددت الشركة المنتجة يوم الأربعاء من كل أسبوع موعد رسمي لعرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس، والعديد من القنوات العربية ستقوم ببث المسلسل عبر شاشاتهم مترجم باللغة العربية.

مسلسل عثمان بن ارطغرل الحلقة التاسعة عشر

نجاح ضخم حققه مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي الذي يتصدر قائمة المسلسلات الأكثر بحثاً ومشاهدة في تركيا والوطن العربي، ومن المتوقع أن يحصد مسلسل عثمان العديد من الجوائز الفنية عقب إشادة النقاد بالمسلسل التركي التاريخي الذي يكشف الكثير من الأسرار الخاصة بإقامة وتأسيس الدولة العثمانية.

عثمان Kuruluş Osman

وكان مسلسل قيامة عثمان قد توقف تصويره منذ فترة واستمر لمدة 3 أسابيع متتالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ومن ثم عادت الشركة المنتجة لاستكمال تصوير أحداث مسلسل عثمان بن ارطغرل الغازي مع اتخاذ كافة التدابير الاحترازية وتقليل أعداد المجاميع المشاركة في العمل.

وقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تشير إلى أن الفنان نجاتي شاشماز بطل مسلسل وادي الذئاب سينضم إلى مسلسل قيامة عثمان المؤسس، لكن حتى هذه اللحظة لم يتم نفي أو تأكيد الأنباء المتداولة، وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بالخبر المنتشر متمنين أن تكون الأخبار مؤكدة.

التعليقات

اترك تعليقاً