التخطي إلى المحتوى

ينتظر محبو الأعمال التاريخية التركية، عرض الحلقة64 من مسلسل قيامة عثمان، المعروف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان، والتي من المقرر عرضها مساء يوم الأربعاء القادم، وفي هذا التقرير، نقدم لكم معلومات حول الحلقة 64 المؤسس عثمان، بدءاً من توقيت عرض الحلقة الجديدة المنتظرة، وصولاً إلى تحديث تردد القنوات الناقلة للعمل إلى جانب رابط مشاهدة العمل على موقع قصة عشق.

قيامة عثمان الحلقة 64 من مسلسل المؤسس عثمان

يبث مسلسل المؤسس عثمان على شكل حلقة جديدة واحدة أسبوعية، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء على شاشات التلفزة الناقلة له، والمتمثلة بـ قناة اليرموك، وقناة الفجر الجزائرية وقناة ATV التركية.

كما تعرض الحلقة بشكل مترجم بـ الكامل على موقع قصة عشق، وذلك بعد عرضها على شاشات التلفزة، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير، تحديث تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، ورابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق.

والذي تستطيعون من خلاله مشاهدة جميع حلقات العمل المعروضة على شاشات التلفزة، والحلقة 64 من المؤسس عثمان، علماً بأن الحلقة الجديدة، ستعرض مساء يوم الأربعاء أو صباح يوم الخميس، بشكل مترجم بالكامل وبدقة عالية.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة64 من مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

أخبار مسلسل بربروس barbaros ومسلسل جلال الدين خوارزم شاه

ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز، يتابع أخبار مسلسل بربروس barbaros، وعند نشر الجهة المنتجة للمسلسل التاريخي التركي معلومات حول مواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، سنقدمها لكم ضمن تقارير خاصة.

ونشير هنا إلى أن الموقع، نشر قبل أيام وجيزة، أخباراً حول مسلسل ” جلال الدين خوارزم شاه”، تتضمن رابط مشاهدة حلقات الموسم الأول من المسلسل التاريخي التركي على قصة عشق.