التخطي إلى المحتوى

يحصد مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف أيضاً بـ اسم المؤسس عثمان نجاحاً جماهيرياً واسعاًفي تركيا وعالمنا العربي، حيث أن مسلسل قيامة عثمان المتداول في بعض الأحيان تحت اسم المؤسس عثمان، يعتبر من أهم وأبرز المسلسلات التركية ذات المتابعة الجماهيرية الواسعة في عالمنا العربي.

قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

موقع النهضة نيوز يقدم لكم في هذا التقرير رابط مشاهدة الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان على موقع قصة عشق، والمقرر عرضها مساء يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى تحديث تردد القنوات الناقلة للعمل التاريخي التركي، والمتمثلة بـ قناة ATVوقناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك.

قيامة عثمان الحلقة 64 من المؤسس عثمان

يرصد المسلسل المراحل الأولى من تأسيس الدولة العثمانية، ويقوم ببطولته النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و الممثل راغب سافاش و نور الدين سونمز.

وقد قام بكتابته وإنتاجه محمد بوزداغ، بينما أخرجه متين جوناي، ومن المقرر أن يستمر لـ سبعة مواسم على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه عند انتهاء عرض الموسم الخامس منه.

وهنا نستعرض لكم مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان على شاشات التلفزة، إضافة إلى تردد القنوات الناقلة للمسلسل التاريخي و رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، علماً بأن الحلقة 64 من مسلسل قيامة عثمان، ستعرض مساء يوم الأربعاء المقبل.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان ورابط موقع قصة عشق الحلقة64 من مسلسل المؤسس عثمان

تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الجدير بالذكر أن موقع النهضة نيوز، بتابع أخبار مسلسل بربروس barbaros، وعند توفر معلومات حول مواعيد عرض المسلسل التاريخي التركي أو القنوات الناقلة له، سنوفرها لكم ضمن تقارير خاصة بـ العمل، إضافة إلى توفير رابط مشاهدة حلقات المسلسل التاريخي التركي إن وجدت.