التخطي إلى المحتوى

مفاجأة مسابقة الحلم 2021 مستمرة وجائزة السحب الثاني 250 ألف دولار، مفاجأة مسابقة الحلم 2021 فمنذ عدة أيام قام الإعلامي الشهير مصطفى الأغا عن إطلاق مسابقة الحلم 2021 بموسمها الجديد وقد أشار أن هذا الموسم سوف يشهد الكثير من المفاجآت الغير متوقعة ومن أهم المفاجآت التي سوف يتم تقديمها في المسابقة الحصول على جوائز تتعدى 3.5 مليون دولار أمريكي وأكد أن جوائز هذا العام لم تحدث من أكثر من 15 عام من انطلاق مسابقة الحلم.

مسابقة الحلم 2021

انتهى الموسم الأول من مسابقة الحلم 2020 بفوز المواطن المصري بجائزة مليون دولار، وقد بدأ الاستعداد بسرعة كبيرة للاشتراك والسحب على جوائز مسابقة الحلم لموسمها الجديد للعام 2021، وينتظر عشاق المسابقة أن يقوم الإعلامي الكبير مصطفى ألاغا بالإعلان عن الجوائز الجديدة الذي سوف يحصل عليها الفائزين بالمسابقة عن طريق برنامجه المعروف صدى الملاعب الذي يتم عرضه على شاشة إم بي سي.

وتظل أرقام وطرق الاشتراك في المسابقة كما هي فلم يتم تغيرها أبداً وسوف يتم الفصح عن الجوائز الجديدة لتلك العام خلال الفترة المقبلة والتي يمكن أن تتعدى 4 مليون دولار، وقد جاء على ألسنة أحد القائمين على مسابقة الحلم أن سوف تكون جوائز هذا العام تتعدى 3.5 مليون دولار وسيكون السحب الثاني بالأسبوع الحالي على جائزة قيمتها حوالي 250 ألف دولار.

خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم 2021

يوجد طريقتين حتى يكون باستطاعة المتسابقين الاشتراك بالمسابقة ومن أهمهم التالي:

  • الطريقة الأولى وهي أن يقوم المتسابقين بالدخول للموقع الرسمي الخاص بمسابقة الحلم، ومن ثم يقم بكتابة رقم الهاتف الخاص به وسوف تصل إليه على فور رسالة لتفعيل الاشتراك وبأنه أصبح مشترك بالفعل في المسابقة ولابد من الإجابة على بعض الأسئلة التي سوف تصل إليكم على الهاتف الذي تم تسجيل رقمه.
  • أما الطريقة الثانية فهي أن يقوم كل شخص يرغب بالاشتراك في المسابقة بإرسال رسالة نصية بها كلمة الحلم أو دريم من هاتفه عن طريق رقم الدولة الذي يكون منها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud