التخطي إلى المحتوى

كشفت مؤسسة الضمان الاجتماعي موقعها الإلكتروني لاستقبال طلبات المواطنين من عمال المياومة والسادة المسنين وغيرها من مختلف فئات الشعب الاردني للحصول على المساعدات العينية والمالية، على غرار توصيل المساعدات المختلفة للمتضررين من تفشي وباء كورونا المستجد داخل المملكة الهاشمية، ليصبح  موقع مؤسسة الضمان من ضمن أكثر المواقع الاردنية بحثاً على جوجل للتسجيل على تلك الدعومات وللحصول عليها.

التسجيل على مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردني

سبق وان تابع الشعب الاردني خاصة فئات عمال المياومة الاردنية دعومات مؤسسة الضمان الاجتماعي والتي سبق وان تم الاعلان عنها بالايام القليلة الماضية لمساعدة السادة المسنين وعمال المياومة الفئة الاكثر تضرراً من تفشي فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال صرف دعومات عينية على شكل كوبونات غذائية سيصبح بإمكانهم صرفها والانتفاع بها من خلال منافذ بيعها التابعة لدي القوات المسلحة الاردنية، حيث سيتم التنسيق بالايام القليلة المقبلة مابين صندوق المعونة الوطنية والضمان الاجتماعي على صرف  تلك الدعومات والاعلان كذلك على أسماء المستفيدين بها، من انطبقت عليهم الشروط والأحكام الخاصة بالحصول على تلك الدعومات.

هذا وتاتي أولوية صرف مستحقات منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي الى الاسر الاكثر تضرراً من قرارات الحكومة الطارئة المتعلقة بازمة انتشار فيروس كورونا المستجد، على ان تصرف بتنسيق متكامل من قبل مؤسسة الضمان مع الحكومة.

لايزال البحث قائم حول منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي الاردنية للحصول على الدعومات التي جائت بشكل مخصص فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة الاردنية، ليشير معالي الررحاحلة مدير مؤسسة الضمان بتخصيص مبلغ ويصل الى 500 دينار تحت نطاق المساعدات صرف البدل لمؤسسات والمنشات.

رابط التسجيل على دعم مؤسسة الضمان الاجتماعي

أشار المتحدث الرسمي باسم مؤسسة الضمان الاجتماعي على استقبال الموقع حتى الآن أكثر من 400 طالب من مختلف فئات الشعب الاردني، على ان يشير الصبيحي على أن التسجيل مازال مفتوح امام الجميع من خلال موقع مؤسسة الضمان الاجتماعي والذي بامكانكم الدخول عليه من خلال النقر على الرابط التالي “هنا” على أن يباشر المواطن الاردني بإدخال كافة البيانات المطلوبة للتقديم على تلك الدعومات شامل الرقم الوطني وعنوان المواطن التفصيلي وكذلك تحديد المحافظة التابعة لدي المواطن، والنقر عند الانتهاء على أيقونة تسجيل المعلومات.

لايزال البحث قائم حول منحة مؤسسة الضمان الاجتماعي المقسمة على برنامج تضامنى 1 وبرنامج تضامني 2 المقدمة لمساعدة الاسر الاشد احتياجاً بالحصول على تلك المساعدات بالمملكة الهاشمية بدعومات تصل قيمتها الى 500 دينار اردني.

حتى الان يتواصل البحث على دعومات مؤسسة الضمان الاجتماعي المقدمة لعدد كبير من سكان المملكةالهاشمية وذلك عقب الاعلان مؤخراً على اعداد المستفيدين بتلك الدعومات ليصل اعداد المنشأت التي يحق لها الحصول على تلك الدعومات للاكثر من 4306 منشأة.

التعليقات

اترك تعليقاً