التخطي إلى المحتوى

 تصريح خروج وقت الحظر فى السعودية، يبحث عنه العديد من المواطنين، والمقيمين السعوديين، لمعرفة خطوات الحصول على هذا التصريح، حتى يستطيع المواطن أن يخرج ويجلب جميع احتياجاته، ولابد أن يحصل الفرد على هذا التصريح قبل الخروج، حتى لا يُعرض نفسه لأي نوع من أنواع المُسائلة القانونية.

 تصريح خروج وقت الحظر في السعودية

أعلنت الحكومة السعودية عن إمكانية حصول المواطنين على هذا التصريح عن طريق الإنترنت، حتى يتمكنوا من التنقل في أوقات الحظر، وحددت الحكومة عدد من الشروط التي يجب توافرها للحصول على التصريح، حتى يكون هناك عدل ومساواة بين جميع المواطنين، بالنسبة لتطبيق الحظر.

أكدت الحكومة السعودية أن مواعيد حظر التجول في رمضان تبدأ من التاسعة صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا، وشددت الحكومة على جميع المواطنين أن يتجنبوا التزاحم، لحمايتهم جميعًا ولمنع انتشار المرض.

كيفية الحصول على طلب تصريح الخروج

للحصول على تصريح الخروج لابد من اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى هذا الرابط //tanaqul.ecloud.sa/login.
  • قم بتسجيل دخولك، واكتب جميع البيانات المطلوبة، ولابد أن تتأكد من كتابة رقم الهاتف بشكل صحيح، لأنك سوف تتلقى الرد على طلبك من خلال الهاتف.
  • بعد مراجعة الطلب، سوف ترد الجهات المسئولة على صاحب الطلب عن طريق إرسال رسالة نصية إليه عبر هاتفه.

من البيانات التي يتم كتابتها في طلب تصريح التنقل، السبب القهري الذي يريد المواطن الخروج من أجله أثناء وقت الحظر، وتسهيلًا على المواطنين تم توفير إمكانية الحصول على تصريح التنقل عبر الإنترنت، وفي حالة الموافقة على الطلب، أو رفضه سوف يتقلى صاحب الطلب الرد من خلال هاتفه الخاص، ولذلك لابد أن يكون هناك سبب فوي لخروج المواطن خلال هذا التوقيت خلال الحظر الذي تم فرضه.

التعليقات

اترك تعليقاً