التخطي إلى المحتوى

تعتبر منصة أبشر، هي المنصة الرسمية، لإستخراج تصاريح التنقل، وذلك من أجل الخروج من المنزل وقت الحظر المنزلي، والخروج والعودة لمدة محددة، يتم تقييمها على الموقع الرسمي، ونتابع معكم الأخبار المباشرة من وقت للثاني، تابع المقال الآن، ونستكمل معكم الأخبار العامة التي تخص أبشر 1441 التجول في المناطق.

تم تطبيق الحظر الكلي في الكويت والأردن، وسوف يتم تطبيقه في السعودية خلال أيام، حسب الأخبار التي الواردة بذلك، ومن أجل ذلك، وتيسيرًا على المواطنين، أطلقت وزارة الداخلية المنصة العامة، أبشر تنقل، من أجل الدخول وسهولة التسجيل على الموقع، لإبداء سبب الخروج وقت الحظر المنزلي، تابع المقال الآن.

تطبيق توكلنا

  • تطبيق توكلنا
  • رابط أبشر تنقل بين المدن
  • ابشر وزارة الداخلية

هو تطبيق عام، تم إنشاؤه في الفترة الحالية، وذلك من أجل تحميله من قبل المواطنين، حيث يساعد الجميع، على إبداء الأماكن المقترح زيارتها، والمسموح بزيارتها وقت الحظر، وحول التوقيت العام للخروج والعودة، تطبيق توكلنا هو تطبيق جديد، قام الجميع بتحميله، من أجل متابعة الخروج الآمن.

رابط أبشر تنقل بين المدن

  1. تابع هذا الرابط، موقع تنقل وقت الحظر
  2. تابع رابط أبشر لمعرفة الأخبار العامة

على غرار الكويت، تم إطلاق رابط للخروج الآمن، بعد إبداء أسباب الخروج من المنزل وقت الحظر المنزلي، وتوضيح المكان المراد الذهاب إليه، والتوقيت العام للذهاب والعودة، والعنوان الحالي ورقم الهاتف الخاص بك، وفي الكويت تم فرض غرامة وعقوبة لمن يدلي بمعلومات خاطئة في ملء الطلب للخروج من المنزل.

تابع نتائج نظام نور

ابشر وزارة الداخلية

تعتبر منصة أبشر، هي المنصة العامة في السعودية، التي يلجأ إليها الجميع، للإستعلام عن جميع الخدمات، مثل التوظيف، وجواز السفر، والعديد من الخدمات الأخرى، ونتابع معكم كل جديد.

منصة أبشر الأمن العام، بالمتابعة الدورية بشكل حالي، حيث نسعى لنقل التقارير بشكل واضح، الأمن العام وزارة الداخلية، تتيح الرابط العام، للدخول وإستخراج تصاريح الخروج من المنزل وقت الحظر المنزلي، تابع المقال، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل المحتوى الدوري الشامل، ونسعى لنقل التقارير بشكل جيد.

التعليقات

اترك تعليقاً