التخطي إلى المحتوى

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 27 السابعة والعشرون، مع اقتراب انتهاء الموسم الأول من المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان بن ارطغرل الغازي، ينتظر الملايين من المشاهدين عرض العمل بفارغ الصبر فقد ألهب البرومو الترويجي الذي عرضته قناة اي تي في التركية لأحداث مسلسل عثمان المؤسس، حيث حملت الكثير من التفاصيل المليئة بالتشويق والإثارة وتخللها مشاهدة أكشن فتقع معركة بين محاربي قبيلة الكاي وبين مقاتلي صوفيا.

مسلسل قيامة المؤسس عثمان الحلقة 27

أعلنت شركة بوزداغ أن الحلقة السابعة والعشرون من أحداث مسلسل قيامة المؤسس عثمان الغازي ستكون الآخيرة، مما شكل صدمة لدى محبي وعشاق المسلسل الذين تعلقوا به وباتوا يترقبون عرض مسلسل قيامة عثمان المؤسس لحظة بلحظة، لكن الشركة المنتجة لمسلسل قيامة عثمان أكدت أنه سيتم استئناف عرض الموسم الثاني من العمل في أقرب وقت ممكن وعلى الأرجح سيكون في شهر سبتمبر القادم.

مسلسل عثمان الحلقة السابعة والعشرون الأخيرة

سيتم عرض مسلسل عثمان بن ارطغرل عبر قناة اي تي في التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع، وسنكون على موعد مع طرح الحلقة السابعة والعشرون والأخيرة من الموسم الأول لمسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء الموافق 24 يونيو 2020، وستشهد الحلقة استمرار الصراع بين محاربي عثمان وبين مقاتلي صوفيا الذين يهدفون لانتزاع الأراضي التي فتحها ارطغرل.

وقد شهد برومو مسلسل عثمان الحلقة 27 دخول قبيلة الكاي في صراع مع صوفيا ومقاتليها، حيث حاولت أن تقتل عثمان لكن محاولاتها باءت بالفشل فتنشب معركة بينه وبين صوفيا ومقاتلها يتمكن من خلالها المؤسس الانتقام من رجال صوفيا.

تردد قناة atv التركية لمتابعة مسلسل قيامة عثمان

القمرالمدارالترددالاستقطابمعامل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودةالتشفير
تركسات42.0°E11628(H)27500  5/6SDمجاني
أسترا19.2°E12692(H)27500 5/6SDمجاني
أسترا19.2°E11243(H)27500 5/6SDمجاني

تدور أحداث مسلسل عثمان المؤسس حول فترة إقامة الدولة العثمانية على يد النجل الأصغر وثالث الأبناء الذكور للقائد ارطغرل الغازي، حيث يستكمل مسيرة والده ويقود قبيلته للعديد من الفتوحات ويدخل في صراعات مع أعداء الدولة العثمانية، ساعياً لأن ينقل دولته من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة.