التخطي إلى المحتوى

دعاء ليلة القدر مكتوب 1441 / 2020، مع دخول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك بدأ استعداد الملايين من المسلمين في مختلف أنحاء العالم بالبحث عن دعاء ليلة القدر موعدها، وعن كيفية الاستدلال عليه حيث يسعى المسلمين لاغتنام هذه الفرصة الذهبية إحياء هذه الليلة المبارك التي تعتبر خير من ألف شهر وينتظر الملايين ليلة القدر للاحياءها.

دعاء ليلة القدر مكتوب 1441 / 2020

اقترب شهر رمضان المبارك 2020 على الانتهاء وبهذا بدأ المسلمون في مختلف بقاع الأرض بترقب ليلة القدر 1441 / 2020 حيث يسعى الجميع لاغتنام هذه الليلة الفضيلة، التي تعتبر خير من ألف شهر فهي ليلة مباركة وفضيلة، كما أن هذه الليلة لها العديد من الدلائل لتأكد من موعدها نظراً أن موعد ليلة القدر غير محدد.

دعاء ليلة القدر المستجاب 2020

  • وتابع صلى الله عليه وسلم: اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشدًا.
  • سألت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها فقالت: يا رسول الله “إن وافقت ليلة القدر فما أقول فيها”، قال: قولي “اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عني”.
  • الرسول علّم السيدة عائشة كيفية الدعاء، فقال لها: يا عائشة عليك بالجوامع والكوامل، قولي “اللهم إني أسألك من الخير كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم”.

التعليقات

اترك تعليقاً