التخطي إلى المحتوى

فتح محفظة دينارك الإلكترونية للتعاملات المصرفية، ومعرفة خطوات تفعيل حساب شركة dinarak، للتمكن من الصرف بدون وجود بطاقة عبر مكينات الصرف الآلية، وكذلك دفع الفواتير الشهرية ومدفوعات المشتريات والإيجار، واستلام مبالغ الدعم الحكومية، مثل دعن عمال المياومية بطرق سهلة، عقب إكمال عمليات التسجيل في الدعم التكميلي، واستلام الرواتب الشهرية، ودعم الخبز والمعونة الوطنية وغيرها من الخدمات المتعددة التي يمكن للمستخدم تنفيذها وهو بداره بدون الخروج من منزلة والحصول على كافة الخدمات بشكل ميسر.

خدمات محفظة دينارك الإلكترونية تأتي تحت شارف ورقابة من البنك المركز الأردني، وتعد احد الحلول الرقمية في المعاملات المالية الإلكترونية عن بعد، بما يتوافق والإجراءات التي أقرتها حكومة المملكة الأردنية الهاشمية، في ظل العمل على مكافحة آثار انتشار الجائحة، ومع بدء تطبيق خطوات التخفيف من إجراءات الحظر، والاعتماد على الخدمات الإلكتروني الرقمية في إنهاء الكثير من الأمور، لتحقيق الهدف من التباعد المكاني، فأصح تسجيل حساب دينارك Dinarak من الأمور الهامة للمساهمة في تحقيق تلك التوجهات.

حساب محفظة دينارك

التسجيل في حساب محفظة دينارك الإلكترونية ليس بالأمر الصعب، فقط وخلال دقائق معدودة، سيكون لديك حساب للمحفظة الإلكترونية، عقب انتهاؤك من إدخال البيانات على موقع تسجيل حساب في شركة دينارك واتباع التعليمات، حتى يتم تفعيل الحساب، وحول خطوات فتح حساب إلكتروني.

التسجيل في دينارك
التسجيل في دينارك
  • إدخال الرقم الوطني في الخطوة التالية للأردني، ورقم الهوية لغير الأردني، وتحديد اسم المحافظة والمنطقة.
خطوات فتح حساب محفظة دينارك
خطوات فتح حساب محفظة دينارك

سيتم بعد ذلك رفع بيانات الهوية من خلال إرفاق صورة واضحة للوجه والخلفية، وفي النهاية يتم الموافقة على شروط استخدام الخدمة، وتفعيلها من خلال رقم الجوال المسجل.

طريقة السحب النقدي من محفظة دينارك

خطوات السحب النقدي من محفظة دينارك، من خلال ماكينات الصراف الآلي بدون وجود بطاقة صراف، تتم على النحو المبين أدناة.

  1. توجه إلى ماكينة صراف آلي ثم ادخل على الخدمات الإلكترونية.
  2. اختر خدمات بدون بطاقة.
  3. حدد اللغة.
  4. اختر المحافظ الإلكترونية أو jomopay .
  5. أدخل رقم الهاتف المستخدم في محفظة دينارك.
  6. حدد المبلغ ثم رقم الهاتف وكلمة المرور ثم سحب، ويمكن تحديد كلمة سر لمرة واحدة.
خطوات السحب النقدي من محفظة دينارك
خطوات السحب النقدي من محفظة دينارك

يمكن استخدم المحفظة الإلكتروني في العديد من المعاملات كما اشرنا بعالية، من غير الخروج من المنزل، وكذل الدفع للمشتريات والخدمات الحكومية.

التعليقات

اترك تعليقاً