التخطي إلى المحتوى

مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني الحلقة 20،مسلسل أمر إخلاء 20 الموسم الثاني,، عدنا معكم من جديد متابعين موقع البديل نيوز، ومع روائع الدراما الخليجية الكويتية مسلسل أمر إخلاء الموسم الثاني، والذي يعتبر الموسم الأقوى بالأحداث التي لم تخلو من الكوميديا والضحك ومواقف طرائفية، بحيث في هذه الحلقة سوف نشاهد  زواج دلال من عمار و نوال غير راضية عن هذا الزواج فهل ستقبل أن تكون دلال زوجة لإبنها؟ هذا ما سنتعرف عليه في حلقة اليوم، والكثير من الأحداث المثيرة والشيقة، تابعو معنا  المقال للأخير.

مسلسل أمر إخلاء الحلقة 20

البداية مع نوال التي اعترضت عن زواج دلال من إبنها بعد الكلام الذي سمعته منها، لكن عمشة القلب الطيب حملت حالها وذهبت عند نوال و حزرتها كما طلبت منها السماح لتقبل نوال اعتذارها بالأخير، و تقوم بتبديل ملابسها و الدهاب معها، فيما بعد يتفاجئ الجميع بحضوره، فهل فعلا سيكتمل هذا  الزواج؟ بعد أن تعرض الشيخ  لحادثة  سير و الذي سوف يقوم بعقد قرانهم. 

أمر إخلاء الموسم 2

جاسم يقرر أن ينتقل إلى بيت أخر، بعد ما كشف أمره أمام الكل أنه زوج سندس، وتحاول عمشة إقناعه بالبقاء لكنه مصر أن ينتقل إلى شقة أخرى، وكما نعلم من المحتمل أن تذهب معه سندس و زبيدة و سعد. 

ح اليوم أمر إخلاء 2

بعد كل شيئ، بدرية تعود لمنزل حمويها و تتفاجئ بغرفة الصغيرة التي أعدتها لها حماتها بمناسبة المولود الجديد، و تفرح كثيراً ثم يطلب منها محمد أن تأمره بما تريده وتطلب بدرية طلبها المعتاد، وهو منزل لوحدهم، وهذا ما جعل الشجار والعراك  من جديد بينهما. 

كانت هذه مراجعة لأحداث الحلقة السابقة مسلسل أمر إخلاء الحلقة السابقة من الموسم الثاني، ترقبوا الحلقة كاملة