التخطي إلى المحتوى

مسلسل الفتوة الحلقة 9 التاسعة، مع انتهاء الحلقة الماضية من مسلسل الفتوة ازداد تشويق وإثارة المتابعين لمعرفة ما سوف تحمله الحلقة الجديدة من أحداث مثيرة، فقد حقق مسلسل الفتوة نجاح جماهيري كبير على الرغم من قوة المنافسة بين المسلسلات التي دخلت في السباق الرمضاني، وقد أثارت قصة الفتوة حسن الجبالي إعجاب الملايين من المشاهدين وأصبح العمل حديث رواد مواقع السوشيال ميديا.

مسلسل الفتوة الحلقة 9

توالت الأحداث المثيرة والمشوقة في مسلسل الفتوة حيث قام اللبان بتحطيم محل حسن الجبالي بعد أن ضرب نجله في الشارع بسبب معاكسته لابنته، ويستعد الملايين من المشاهدين لمعرفة مصير الفتوة الملثم الذي تسبب في حيرة أهل المنطقة وملاحقة عزام له الذي يفكر بالانتقام منه بعد أن سرق الفتوة الأموال التي قام عزام بتحصيلها من أهل الحارة بالقوة.

يتم عرض مسلسل الفتوة عبر قناة الحياة الحاصلة على حقوق عرض العمل، وقد حظى المسلسل بإشادة الجمهور كما تصدر محرك البحث الشهير جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ويتوقع المشاهدين بأن يستمر المسلسل في تحقيق النجاح ويحتل صدارة ترتيب المسلسلات الأكثر مشاهدة.

مسلسل الفتوة الحلقة التاسعة

وكانت بطلة مسلسل الفتوة مى عمر قد احتلت ترند محرك البحث جوجل، بعد أن أبهرت المشاهدين بأداءها المميز وبإطلالتها الجذابة، واعتبر محبيها ومعجبيها أن دورها بمسلسل الفتوة من أفضل الأعمال الدرامية التي أدتها منذ بداية مشوارها الفني.

وقد عبر الفنان ياسر جلال عن سعادته الغامرة بنجاح مسلسل الفتوة والأصداء الإيجابية التي تحققها عقب إشادة الجمهور به، مشير أن الفتوة يظهر النموذج المشرف للحارة المصرية حيث أنه كان يدرس تقديم عمل إجتماعي إنساني.

تدور أحداث مسلسل الفتوة حول حسن الجبالي الذي يسكن في أحد الأحياء الشعبية ويتولي أمور المنطقة كبار وأقوياء المنطقة الذين يفرضون الأتاوة على سكان المنطقة، ويسعى حسن أن يقف جانب المظلومين ويرد إليهم المظالم ويرد لهم حقوقهم.

رابط الحلقة هنا

التعليقات

اترك تعليقاً