التخطي إلى المحتوى

مسلسل الميراث الحلقة 363، مسلسل الميراث 363 السعودي،  المسلسل الذي ألقى نجاحا كبيرا في مشاهدته،  بحيت سوف نشاهد  أحداث كثيرة بدأت تنكشف و زواج شهد من فهد، فهل سيتم  هذا الزواج بعد أن علمت أسيا أنهم يحضرون للزفاف؟، والكثير من المفاجأة تنتظركم في هذه الحلقة، تابعوا معنا المقال  للأخير وذلك لكي تكتشفوا المزيد من الأحداث المشوقة. 

مسلسل الميراث الحلقة 363

نرجو من أصحاب قنوات اليوتيوب وضع رابط المقال في صندوق الوصف; وذلك تقديراً لجهودنا المبذولة وحتى لا يتم التبليغ عنهم، مع فائق الإحترام. 

البداية مع غادة تبحث عن راشد زوجها في الڨيلا بصوت مرتفع ليسمع  طلال صراخها ويحاول تهدئتها، و بعد قليل تأتي عهود وتخبرهم على أنها رأته و زوجته عند أبناء أخيه، في مسلسل الميراث 363 السعودي. 

فيما بعد، راشد وزوجته صوفيا  ينفذان الخطة التي أعدها  زيد له وهي إقناع أبناء أخيه أن الڨيلا  أصبحت من نصيبهم  و أنه باعها له منذ مدة طويلة، وبعد وقت قصير تم استرجاعها مقابل تسديد الأموال، لكن حور و شهد و أسيا لم يقتنعن بكلامه، ومن الواضح أنهم يفكرون في خطة  للتأكد  من كلام عمهم راشد. 

ح اليوم الميراث

بعد كل شيء، خديجة تسمع الحديث الذي قاله راشيد و تذهب  لسحر مباشرة  و تخبرها بكل التفاصيل، علما أن خديجة هي الأذن و وسيلة نقل الأخبار في بيت البهيتاني، و تفرح سحر كثيرا لأن هذا ذلك في مصلحتها و بأن قد أصبح لديها السلاح القوي الذي قد ينقدها من شر العائلتين، مما  قد تصبح صاحبة الڨيلا بدون عائق. 

الميراث ٣٦٣

فهد يفتح العلبة التي بها ملابس شهد للزفاف، ثم تراه  أسيا و تقول له هذا  ليس الوقت  المناسب  أن ترى فيه ملابس العروس أو تلتقي بها قبل الزفاف، ثم ينصدم فهد من رؤيتها، فهل سيتم زواج شهد وفهد من دون إعتراض أو مشكلة من أسيا؟، أم أنها ستقلب لهم خطة زواجهم رأسا على عقب؟، هذا ما سوف نتعرف عليه بالحلقة القادمة مسلسل الميراث السعودي. 

كانت هذه مراجعة أحداث الحلقة السابقة من مسلسل الميراث السعودي. ترقبوا الحلقة القادمة على نفس الموقع. وذلك مباشرة  بعد عرضها على شاهد نت.  التابعة لقنوات mbc. دمتم في أمان الله