التخطي إلى المحتوى

ما زال عرض مسلسل ام هارون يشهد جدلا متجددا ما بين أنباء عن منع بثه على شاشة التليفزيون الكويتي تارة، وأخبار عن نظر قناة ام بي سي وقف عرضه، ومن جهته  خرج مدحت حسن المتحدث الإعلامي لقنوات أم بي سي، بتصريحات إعلامية ليوضح حقيقة الأمر وقال إن إدارة القناة  لن تقرر إيقاف بثه على شاشتها بدليل أنه ما زال يعرض بالفعل حتى الآن، وفيما يخص منع عرض مسلسل ام هارون على شاشة التليفزيون الكويتي، قال المتحدث الإعلامي لشبكة القنوات تملك حقوق بث المسلسل، أن ذلك لم يحدث لأنه من الأساس لم يعرض إلا على شاشة إم بي سي.

  • مسلسل ام هارون الحلقة 15
    • حياة الفهد.. حزينة عيناكِ

مسلسل ام هارون الحلقة 16

وبالرغم من وصول مسلسل ام هارون إلى منتصف رحلته إذ تعرض قناة ام بس سي الليلة الحلقة 15 من المسلسل، فإن الجدل حول المسلسل ما يزال مستمرا بل إنه يتزايد يوما بعد يوم بشكل كبير يتناسب طرديا مع ارتفاع عدد مشاهدات الحلقات.

ويواجه المسلسل موجة اتهامات قوية بالتطبيع مع الكيان الصهيوني وتحسين صورته القبيحة من خلال شخصية ام هارون التي تجسدها الممثلة الكويتية حياة الفهد بطلة العمل وصاحبة واحدة من الشركتين المنتجتين للعمل.

حياة الفهد.. حزينة عيناكِ

ويتناول المسلسل قصة امرأة يهودية تتنقل بين عدة دول حتى تنزح إلى دولة البحرين وتستقر بها وتعمل بإحدى المستشفيات، ويعمد مؤلف العمل إلى إظهار معاناة هذه السيدة في محاولة لكسب تعاطف المشاهد معها وهو ما رفضه القطاع الأكبر من المشاهدين  واعتبروه دعوة مرفوضة لتطبيع وعبروا عنه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن جهتها، سعت حياة الفهد إلى تحسين صورة المسلسل والدفاع عنه بنشر أحد المشاهد التي تتضمن تظاهرة للدفاع عن القدس المحتلة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام

وعلّقت الفهد على الصورة قائلةً: “يا قدس يا منارة الشرائع، حزينة عيناكِ يا مدينة البتول، يا واحة ظليلة مر بها الرسول”.

التعليقات

اترك تعليقاً