التخطي إلى المحتوى

مسلسل بربروس الحلقة الأولى ، مفاجأة جديدة تنتظرنا في مسلسل بربروس ، ما هذه المفاجأة ؟!، ما هذه الروعة ؟! ، ماهذا الابداع؟! ، ما هذه المشاهد التي رأيناها بالإعلان الثاني  ؟ ، الآن نزل الإعلان الرسمي للحلقة الأولى ، والترويجي لمسلسل خير الدين بربروس ، ويبدو أنه سيكون ناري بكل ما تحتويه الكلمة من معنى ، فعروج يبدو عليه أنه استطاع الانتصار  في معركته الأولى ، غدا سوف نقوم بتنزيل تحليل الإعلان كامل ، وموعد العرض مع القنوات الناقلة .

هيا نبدأ بترجمة الإعلان لأحداث مسلسل بربروس ، أولا يأتي عروج وهو يقول أولاد آدم أو الناس عموما ثلاثة أنواع : يوجد منهم ملوك ، ويوجد أيضا من يخاف من الملوك ، ويأتي بعدها الأخ الأصغر لعروج وهو محور المسلسل  والبطولة المطلقة خير الدين بربروس ، ويقول : الأخ لا يترك أخاه في الظلام .

مسلسل بربروس الحلقة الأولى

وتأتي مشاهد نارية من عروج وخير الدين ، وبدأ واحدة من أقوى حروب المسلسل ، ويبدو أن خير الدين وأخيه عروج فعلوا خطة ما لإنقاذ أحد ما ، أو الاستيلاء على شيء ما ، فهناك في الإعلان مغامرات كثيرة في البحر وعلى البر و المدن ، فسوف نرى الظهور الأول للبلد التي آثرت قلوبنا جميعا ، بلدنا العربية ، بلد المليون شهيد (الجزائر) عز المسلمين ، حتى مشاهد الغابات لن يخلو منها المسلسل ، وسوف نرى مفاجآت نارية ، لكن كان هذا ترجمة الإعلان ، وسوف نقوم بتحليل الإعلان غدا.

بربروس حلقة 1 الأولى

وسوف نستمر معكم على موقعكم البديل نيوز مع الأحداث الجديدة والتفاصيل المستمرة لمسلسل بربروس التاريخي; فلا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي ووضع المقال على المفضلة لسهولة الرجوع اليه; وسيتم رفع الحلقة مباشرة على الموقع بعد أن يتم عرضها على موقع قصة عشق، انتظرونا.