التخطي إلى المحتوى

مسلسل عثمان الحلقة 78 المؤسس Osman…. ترقب وانتظار شديد من قبل محبي الدراما التركية انتظاراً لمتابعة ومشاهدة مسلسل قيامه عثمان ح 78 الجزء الثالث قصة عشق مترجمة، والتي تم تأجلها من قبل الشركة الراعية للمسلسل نظراً لاستمرار الاحتفالات بأعياد الكريسماس وعيد الميلاد المجيد، وقبل التأكد على تأجيل الحلقة اشتعلت المنصات الإلكترونية بكثافة غير معتادة من قبل الملايين بحثاً عن رابط بث الحلقة 78 المؤسس عثمان مدبلجة للعربي، وآخرون يبحثون أيضا على محرك البحث عن بث مسلسل قيامه عثمان الحلقة 78 Facebook مترجمة حيث من المعتاد أنه يوجد عدد من صفحات الفيسبوك تقوم بتوفير رابط مشاهدة حلقة قيامة عثمان بالتزامن مع عرض الحلقة على قناة ATV، ومن خلال البيان نيوز نستعرض معنا أحداث الحلقة 78 قيامه عثمان الجزء الثالث وما تضمنته من أحداث تاريخية هامة أثرت في بناء الدولة العثمانية.

مسلسل عثمان الحلقة 78 المؤسس Osman

مسلسل قيامه عثمان ح 78 الجزء الثالث

الحلقة 78 من مسلسل قيامة عثمان تعد من أقوى الحلقات في الموسم الثالث من مسلسل المؤسس عثمان، وخاصة وأنها سيكون لها دوراً في توضيح النقلة التاريخية في تاريخ بناء الدولة العثمانية، فخلال أحداث الحلقة 78 مسلسل المؤسس عثمان ابن ارطغرل سيتم تفجير قنبلة للأحداث التي ستشعل الحلقات المقبلة إثارة وعمق

مسلسل المؤسس عثمان

المؤسس عثمان مسلسل درامي تاريخي تركي يجسد ويحاكي قصة حياة مؤسس الدولة العثمانية السلطان عثمان غازي بن أرطغرل بن سليمان شاه الذي تربع على حكم قبيلة الكابي بعد وفاة الغازي أرطغرل،واستطاع المؤسس عثمان الأبن الأصغر والثالث للبطل الغازي أرطغرل شاه أن يحقق العديد من الانتصارات وقام بفتح عدد كبير من القلاع والتي استطاع بكل نجاح أن يدمجها مع الإمبراطورية العثمانية التي استمرت 600 عام.

مسلسل قيامة عثمان هو امتدادا تاريخياً درامياً  لمسلسل قيامة أرطغرل  الذي من خلال نتعرف على حقبة  زمنية رائعة في تاريخ العثمانيين، ألا وهي حقبة عثمان التاريخية عقب توليه الحكم وسيادة قبيلة الكاي.

كواليس الحلقة 78 المؤسس عثمان

مع الأمور المحزنة التي تتضمنها أحداث الحلقة 78 قيامة عثمان هي وقوع عثمان في فخ نيكولا والوزير، وهو ما يشير في أغلب الاحتمالات وقوع محاربي عثمان في الأسر، وإلا كانوا اسرعوا بتحرير قائدهم.

تردد قناة ATV التركية الناقل الحصري مسلسل عثمان الحلقة 78 المؤسس

  • التردد : 11682.
  • معدل الترمیز: 27500.
  • معامل تصحیح الخطأ: 5/6.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

تردد قناة اليرموك الناقلة مسلسل المؤسس عثمان 78 بالعربي

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11678.
  • الاستقطاب : افقي H.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض مسلسل قيامه عثمان

موعد عرض الحلقة 78 من مسلسل قيامه عثمان هو اليوم الأربعاء المقبل الموافق 12 / 1-2022 م ، على أن يتم بث الجزء الثالث من الحلقة الثامنة والسبعين مسلسل المؤسس عثمان على شاشة التليفزيون التركي  عبر قناة ATV في تمام  الساعة  8 مساءا بتوقيت تركيا .

تأجيل عرض الحلقة 78 المؤسس عثمان

تم تأجيل عرض مسلسل قيامة عثمان ح 78 للأسبوع التالي على التوالي، على أن يتم عرضها الأٍسبوع المقبل في موعد عرض الحلقة 78 المؤسس عثمان الأربعاء المقبل على قناة atv التركية الفضائية، والخميس قيامة عثمان 78 مترجمة على قناة اليرموك والفجر الجزائرية.

تسريبات الحلقة 78 قيامة عثمان

في الحلقة الماضية شاهد الجميع رغبة الشيخ أديب علي في الذهاب إلى السلطان مسعود لرؤيته، فهل سيستمر لديه الرغبة أم سيغير رغبته ولن يذهب إلى أي مكان ، أحداث نارية مثيرة ينتظرها الجميع لمعرفة الأحداث الجديدة من تاريخ بناء الدولة العثمانية،  وسوف نتعرف معناً على الكثير من المفاجأت كيف واجهه وتغلب المؤسس عثمان على العديد من الصعوبات كل ذلك من خلال مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة facebook 78.