التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم اليوم العاشر في رمضان مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 10 وتفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل البرنس محمد رمضان المقرر عرضها اليوم حيث زاد البحث على الحلقة الجديدة من مسلسل محمد رمضان في رمضان 2020 المعروف باسم مسلسل البرنس الحلقة 10 حيث تصدر المسلسل المصري ترند البحث في غوغل وزادت عمليات البحث عليه الذي من بطولة الفنان محمد رمضان بدور رضوان البرنس.

مشاهدة مسلسل البرنس الحلقة 8 بطولة محمد رمضان

بينما يواكب موقع النهضة نيوز مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة، ويوفر الحلقة الجديدة من المسلسل وموعد عرض مسلسل البرنس  على القنوات العارضة للمسلسل بشكل حصري طيلة أيام شهر رمضان المبارك ، ونال المسلسل نجاحاً كبيراً في عرض أولى حلقاته بفعل دور الفنان الشهير محمد رمضان في مسلسل البرنس والذي ساعد على تحقيق نجاح المسلسل من أوسع الأبواب.

يذاع اليوم الأحد 3/5/2020 مسلسل البرنس الحلقة 10 على قناة mbc1 ، و قناة Dmc دراما حصريا حيث سنوفر لكم عرض الحلقة 10 من مسلسل البرنس بعد عرضها مباشر بدقة عالية وبرابط مباشر.

أحداث مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة 


تدور أحداث مسلسل البرنس في إطار اجتماعي حول شخص إسمه رضوان البرنس ( الفنان محمد رمضان ) الذي يتوفى والديه ويتولى مسئولية عائلته التي يشارك معها في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية ويقع الشخص رضوان في علاقة حب وغرام حيث يتناول مسلسل البرنس أحداث مثيرة ومشوقة يقدمها لكم الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد ضمن مسلسلات رمضان 2020 ، وقام الفنان بأعمال فنية حصدت ملايين المشاهدات خلال مواسم رمضان السابقة، حيثُ يتابع الفنان الملايين حول الوطن العربي لمايجد من شعبية كبيرة خاصة في الأوساط المصرية.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 10 والقنوات الناقلة

سيعرض مسلسل البرنس الحلقة 10 العاشرة على قناة ام بي سي mbc 1 وشاهد نت سيكون موعد عرضه في تمام الساعة الثامنة إلا ربع على قناة دي ام سي dmc بعد مسلسل الزعيم عادل أمام مباشرة، فيما ستكون الإعادة في تمام الساعة الثانية فجراً في نفس الليلة على شاشة نفس القناة.

موعد عرض مسلسل البرنس الحلقة 10

مسلسل البرنس الحلقة 10 – أبطال ومخرج المسلسل

فيما مسلسل البرنس من بطولة الفنان “محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، إدوارد، رحاب الجمل، سلوى عثمان، صفاء الطوخى، ريم سامى، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد داش، دنيا عبدالعزيز، والعديد من نجوم الفن والدراما، من تأليف وإخراج “محمد سامي”.

سنوفر لكم الحلقة 10 مسلسل البرنس بجودة عالية اليوم في نهاية المقال حيث سيعرض المسلسل مباشرة على موقع النهضة نيوز فور نزولها ، كما سنوفرها لكم في نهاية هذا المقال ، حيث نستمر في توفير حلقات مسلسل البرنس ضمن مسلسلات الدراما المصرية الرمضانية والتي حققت نجاحاً باهراً في رمضان 2020.

رابط الحلقة هنا

التعليقات

اترك تعليقاً