التخطي إلى المحتوى

تزايد محركات بحث جوجل حول معرفة نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية الترم الثاني من موقع ادمودو جميع محافظات مصر، وذلك فى ظل انتهاء طلاب الثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي بشكل مؤخرا من اعمال تسليم ابحاثهم العلمية التي جاءت مقرر رفعها على موقع ادمودو التعليمي،وذلك عقب الاعلان بشكل مؤخر عن تعطيل الدراسة داخل المدارس والجامعات المصرية.

معرفة نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2020                       

  • معرفة نتيجة أبحاث الشهادة الابتدائية الترم الثاني 2020                       
    • كيفية الاستعلام عن نتائج أبحاث الشهادة الابتدائية

سيتم الإعلان في غضون ساعات قليلة من الان على نتائج الشهادة الابتدائية فى جميع محافظات مصر من خلال منصة ادمودو التعليمية والتي تتيح امكانية التسجيل على موقع باستخدام الكود التعريفي وكلمة السر الخاصة بكل طالب للاستعلام عن نتائج الابحاث العلمية والتي سبق وان تم الاشارة عليها من قبل التربية والتعليم عقب اتخاذ قرارات تعطيل الدراسة داخل المدارس والجامعات المصرية، ليتم الخروج بشكل مؤخرا على أن نتائج أبحاث  ستقوم بمستوى تقييم لطلاب لانتقال السنة الدراسية التالية على ان يصبح بإمكان الطلاب المتخلفين عن أعمال تسليم الابحاث اعادة تنفيذها من جديد وتسليمها على موقع ادمودو وبوابة التعليم الأساسي.

كيفية الاستعلام عن نتائج أبحاث الشهادة الابتدائية

سيتمكن طلاب جميع محافظات مصر بالمرحلة الابتدائية إتمام الاستعلام عن نتائج أبحاث الشهادة الابتدائية وذلك فور زيارة موقع ادمودو على الرابط التالي”هنا” أو زيارة موقع بوابة التعليم الاساسي، على ان تكون خطوات الاستعلام إلكترونية من داخل المنزل باسم الطالب الثلاثي الكود التعريفي وكلمة السر، بالجدير بالذكر على ان بامكان الطلاب كذلك في حال عدم إمكانية الاستعلام الكترونيا الى مقر مدرسة والكشف عن النتائج بواسطة بيانات الطالب.

ستبدا التربية والتعليم على مدار الساعات القادمة بموجب تأكيدات معالي وزير التربية والتعليم على ان النتائج ستعلن على مستوي جميع محافظات مصر فى اول ايام شهر يونيو القادم.

تستمر محركات بحث جوجل المكثفة من اجل عرض والكشف عن نتائج صفوف مصر التعليمية المختلفة التي سيتمكن الطلاب فور صباح يوم الغد بالكشف عليها بشكل الكتروني من خلال موقع ادمودو ومختلف مواقع مصر التعليمية.

تستمر معدلات بحث جوجل بالتزايد حول معرفة نتائج ابحاث المرحلة الابتدائية الفصل الدراسي الثاني التي من المقرر على ان يتم اعلانها والكشف عنها على مدار الساعة من خلال موقع ادمودو التعليمي.

تستمر محركات بحث جوجل بالتزايد حول نتائج ابحاث المراحل الابتدائية المختلفة المقرر ظهورها بشكل الكتروني على موقع ادمودو التعليمي.