التخطي إلى المحتوى

مميزات تطبيق واتساب الذهبي 2021 آخر إصدار، من أهم المميزات الموجودة في هذا التطبيق وجود خاصية ظهور الخبر على الرسائل مع إمكانية منع الأصدقاء من الاتصال بك أو تقوم بتغيير شكل الأيقونة يمكنك أيضا إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ الرسائل، ويمكن أيضا إعادة كلمة الخاصة بالواتس الذهبي مع إمكانية إيقاف التحميل التلقائي لأحد المحادثات و معرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصية أو من أصبح متصل.

مميزات تطبيق واتساب الذهبي 2021 آخر إصدار

يوجد أيضا العديد من المميزات في تطبيق واتس الذهبي هي إمكانية إجراء مكالمة جماعية مع وجود ميزة جديدة تمنع ظهور الصور والفيديوهات الموجودة في الاستوديو الخاص بك مع إمكانية إضافة العديد من الملصقات الجديدة

يتميز أيضا واتساب الذهبي على أرسال مقطع صوتي يمكن أن يصل حجمه إلى 1000 ميجا أو زيادة عدد أحرف الاستوري إلى 250 حرف يوصل عليك التنبيهات في وجود تحديث لأحد الأصدقاء، ويمكنك أيضا تحديد أكثر من عشرة صور وأمثالها مع عدم وجود أى إعلانات ويمكنك أن تقوم بإخفاء المحادثات السرية.

يمكنك أن تقوم بإخفاء المشاهدة عند الأصدقاء أو إخفاء الرسائل التي تم الاطلاع عليها ومنع ظهور علامة صح أو أنك قمت بقراءة الرسائل.

طريقة تحميل لعبة واتس اب الذهبي 2021

يتم التوجه في البداية الي جوجل بلاي ثم كتابة اسم التطبيق واتس اب الذهبي في خانة البحث، ثم الضغط علي كلمة تثبيت البرنامج والانتظار حتي يتم التثبيت.