التخطي إلى المحتوى

منصة اوبن ايمس لمعرفة نتائج الامتحانات 2021، أو علامات الطلاب في الفصل الدراسي الثاني 2021، هي ما بدأ يبحث عنه الكثير من الطلاب وولاة الأمور، الراغبين في معرفة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021 لطلاب المرحلة الابتدائية، خاصة أنه من المتوقع أن تعلن نتائج طلاب الابتدائية في المدارس الحكومية، عبر منصة اوبن ايميس OpenIMS الإلكترونية.

منصة اوبن ايمس

وتعد منصة اوبن ايميس أحد المنصات التعليمية في الأردن، التي تقدم للطلاب والمعلمين الكثير من الخدمات المهمة، وظهرت أهمية منصة اوبن ايمس بعد الظروف التي تسبب فيها فيروس كورونا والتي تسبب في تعطيل العملية التعليمية، لذلك توفر اوبن ايمس خدمة التواصل بين الطلاب ولاة الأمور وبين المعلمين، بجانب تقديم الواجبات المنزلية إلكترونيا، كما يمكن للطالب أو ولي الأمر معرفة نتائج الامتحانات وعلامات الطلاب في الاختبارات بعد نهاية كل فصل دراسي.

اوبن ايمس نتائج امتحانات الفصل الثاني 2021

وبدورهم يترقب طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية إعلان نتائج اختبارات الفصل الدراسي الثاني 2021 والتي أجريت عبر منصة درسك، سيتمكنون بمشيئة الله تعالى من معرفة النتائج بجانب كشف علامات الفصل الدراسي الثاني لجميع المواد الدراسية التي جرى الامتحان فيها أو تقييمها، من خلال منصة اوبن ايميس.

الاستعلام علامات الطلاب الابتدائي عبر اوبن ايمس 2021

سيتمكن الطلاب وأهاليهم من استخراج نتائج وعلانات الفصل الثاني 2021 عبر منصة اوبن ايمس من خلال الخطوات التالية:

  • بداية الدخول إلى منصة اوبن ايميس .
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب بشكل صحيح، ومن ثم اختيار اللغة العربية، ثم الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • اختيار ملف التكوين من الخدمات الإلكترونية الظاهرة بالشاشة.
  • من ثم اختيار أيقونة أكاديمي.
  • بعدها يستطيع الطالب أو ولي الأمر من اختيار الخدمة التي يرغب بها مثل التقارير والنتائج.