التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 تعتبر من الامور التى يسعى اليها اولياء الامور والطلاب فى الوقت الحالى والذى نعاصره حيث الاقتراب من نشرها بالكامل والانتهاء من كافة الاعمال المتعلقه بالتصحيح والرصد ورفع الدرجات للطلاب ، وها قد ينتظر الطلاب فى كل وقت ظهور النتيجه ويسبب ذلك قلق وخوف عندهم واضطراب ، ومن هنا من موقعنا اقرا نيوز سنعرض لكم كافة تفاصيل النتيجه عبر السطور القليله القادمه .

نتائج الدبلومات الفنيه 2021 ” زراعى وصناعى وتجارى ” :

اشارت وزارة التربيه والتعليم والتعليم الفنى انه فى حالة الانتهاء من عمليات التصحيح ستتم مباشرة عقبها رفع النتيجه للطلاب عبر الانترنت ، وقد انتشر الطلاب على محركات البحث باحيثين عن النتيجه وذلك بعدما تداولت بعض الشائعات بانتشارها قبل موعدها الرسمى والذى ستعلنه وزارة التربيه والتعليم . وسوف يتم الاعلان عن جميع التخصصات فى مدارس التعليم الفنى لكافة محافظات الجمهوريه بصوره منتظمه عبر الموقع الرسمى للاستعلام عن النتيجه والذى سنوضحه لكم خلال الفقره التاليه .

وجدير بالذكر ان الوزاره ستقوم بالاعلان عن النتيجه خلال الشهر الحالى وقبل قدوم العيد لكافة الطلاب ، حيث تعمل جاهدة وباستمرار من اجل الانتهاء من التصحيح وعمليات المراجعه وتجميع الدرجات لكافة الطلاب ، وقد حصل الطلاب فى هذا العام وبرغم الظروف المنتشره على درجات متميزه عن العام الماضى وذلك وفقا لمصادر مسؤله عن التصحيح لامتحانات الدبلومات الفنيه لعام 2021

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنيه :

تتوفر نتيجه الطلاب لجميع مدراس التعليم الفنى عبر موقع بوابه التعليم الفنى ويمكن للطلاب الدخول عليها من هنا . ثم كتابه رقم الجلوس واختيار النوع سواء فنى زراعى او صناعى او تجارى وبعدها الضغط على كلمة بحث .