التخطي إلى المحتوى

استخراج نتائج المراسلة 2021، يترقب جميع المترشحين والمترشحات في الجزائر موعد إصدار نتائج امتحان إثبات المستوى 2021 عبر الموقع الإلكتروني موقع الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد onefd.edu.dz/releve، ونستعرض لكم عبر موضوعنا رابط الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2021 وخطوات استخراج نتائج إثبات المستوى عبر الموقع الرسمي.

حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن نتائج المراسلة امتحان اثبات المستوى في جميع الولايات الجزائرية 2021، ومن المرتقب ان يتم اعلان نتائج الدراسة بالمراسلة خلال ساعات و ذلك من خلال الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد onefd بعدها سيتمكن جميع المترشحين من جميع المستويات : متوسط و ثانوي الاطلاع على نتائج إثبات المستوى باستخدام رقم التسجيل و تاريخ الميلاد.

نتائج امتحان إثبات المستوى 2021

صرحت وزارة التربية الوطنية في الجزائر، أنه لم يتم الإعلان الرسمي حتى الآن عن نتائج امتحان إثبات المستوى دورة ماي 2021، ونفت جميع ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأكدت أن جميع ما يتم تداوله هي سوى إشاعات واجتهادات، فيما أكد وزير التربية أنه سيتم إعلان نتائج المراسلة 2021 فور الانتهاء من جميع الإجراءات ورصد النتائج الأولية ورفعها على موقع الديوان الوطني لتعليم والتكوين.

الاطلاع على نتائج امتحان المراسلة 2021

انتهت امتحانات المراسلة دورة ماي 2021 في 18 جوان الماضي، وقد تقدم للامتحانات الآلاف التلاميذ من جميع الولايات الجزائرية، وسيتمكن الجميع من استخراج نتائجهم فورا بعد إعلان النتائج على موقع الديوان الوطني وسيتمكنون من استخراج شهادة إثبات المستوى، التي تعادل شهادة النجاح.

كيفية استخراج نتائج امتحان المراسلة 2021

  • الدخول الى موقع نتائج امتحان المراسلة 2021 onefd.edu.dz resultat
  • كتابة رقم التسجيل
  • كتابة تاريخ الميلاد
  • إدخال رمز التأكيد
  • الضغط على استظهار النتائج

الجدير بالذكر أم موقع الديوان الوطني للتكوين والتعليم عن بعد سيقوم باستظهار النتيجة على عدة مراحل و حسب الولايات الجزائرية بشكل تدريجي وذلك بهدف التخفيف من الضغط على الموقع الرسمي عند استخراج نتائج الطلاب.

وسيقوم التلاميذ بسحب كشف نقاط المراسلة 2021 وذلك بعد الإعلان عن النتائج، وبذلك نكون قد وفرنا لكم أعزائنا القراء أهم وأخر تفاصيل نتائج المراسلة 2021 في الجزائر.