التخطي إلى المحتوى

من هو كريم صبري شقيق رامي صبري الذي توفي مساء أمس الأحد؟ نرصد اليكم معلومات عن كريم صبري في المقال التالي

من هو كريم صبري ؟

كريم صبري طالب في معهد الفنون المسرحية وشقيق رامي صبري، قدم أول أغنية وطنية له بعنوان مصري اصلي عام 2011، قدم اغاني رومانسية مثل اغنية من يوم فراقنا، كما قدم أغنية وطنية بعنوان “مش مجرد نيل “‏كانت آخر أغنية قدمها الفنان الراحل فى شهر يونيو الماضي عن ثورة 30 يونيو وقام بطرحها عبر صفحته باليوتيوب.

تفاصيل وفاة شقيق رامي صبري

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بغرق شخص في منطقة أبو النمرس وانتقل رجال الأمن إلي مكان الحادث وكشفت التحقيقات أن المتوفي هو كريم صبري بعد أن قفز في ترعة المريوطية بمنطقة البدرشين أثناء محاولته الهروب من مصحة علاج الإدمان ولم تنجح محاولات الأهالي من إسعافه.

وأمرت النيابة بدفن المتوفي بعد ورود تقرير طبي عن سبب الوفاة

تقديم الجمهور واجب العزاء للفنان رامي صبري

  • قام عدد من أصدقاء ومحبي رامي صبري بتقديم واجب العزاء له وللأسرة الكريمة وكتب البعض “وفاة حبيبنا واخونا كريم ربنا يرحمه ويغفرله ويصبر أهله، البقاء لله اللهم اغفر له و ارحمه واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.
  • تابع البعض: “ربنا يرحمه ويسامحه ويغفر له ويصبرك يا رامي”، “خالص العزاء لرامي وللأسرة في وفاة الابن كريم”، “الله يرحمك يا كريم كان صوته جميل ربنا يرحمه ويسامحه”، “لا حول ولا قوة إلا بالله خبر صادم الله يرحمه برحمته”.
  • في حينا اخر الفنانة شذي الراحل قائلة ” البقاء لله ، كريم صبري شقيق اخويا وصديقي في ذمة الله ، انا لله وانا اليه راجعون، ربنا يرحمك يا كريم ويصبر اهلك وأصحابك يارب.