التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم اليوم تردد قناة الحياة دراما الحمراء ‏‎Alhayah TV كما نتابع من خلال هذا التقرير مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش بطولة نيللي كريم وآسر ياسين، حيث مازال الكثير من الجماهير لا يعلمون مواعيد مسلسلات رمضان 2020 وفي مرحلة تشتت بين العديد المسلسلات المعروضة وكل منهم يبحث على مسلسلات النجوم المفضلة لهم، لذا نقدم مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش نيللي كريم وآسر ياسين باعتباره من أكثر المسلسلات بحثًا منذ بداية السباق الرمضاني، كما نستعرض تردد القناة الناقلة مسلسل نيللي كريم الجديد وهي قناة الحياة.

تردد قناة الحياة ‏‎Alhayah TV على النايل سات

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش على تردد قناة الحياة الحمراء ‏‎Alhayah TV‎‏ نيللي كريم وآسر ياسين “نصابين”.. القناة الناقلة
تردد قناة الحياة موعد عرض مسلسل ب 100 مية وش على النايل سات

حصلت مجموعة قنوات الحياة على نقل مسلسل بـ 100 وش للنجمة نيللي كريم، وإليكم تردد قناة الحياة على النحو التالي:

القمرنايل سات
التردد12437
الاستقطابعمودي
ترميز27500
FEC3/4

مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش

حددت مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش في الساعة الثامنة إلا ربع على قناة الحياة، ويتم عرض نفس الحلقة في التاسعة على قناة الحياة دراما.

ويتم إعادة مسلسل نيللي كريم الجديد بـ 100 وش على قناة الحياة الحمراء الساعة 1 بعد منتصف الليل.

أبطال مسلسل بـ “100 وش”

يمثل مسلسل بطولة جمعية بين الفنانة العالمية نيللي كريم، النجم آسر ياسين، ويشارك في المسلسل كلا من مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى.

قصة مسلسل نيللي كريم الجديد

يدور قصة مسلسل بـ 100 وش  حول النصب الإلكتروني والنصب في الطبيعة، فتجسد  نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” كانت تعمل في صالون حريمي،  وتمر بظروف اجتماعية سيئة ، لكنها تستهوى النصب كما تعلمت من تصرفات والدتها وهى تخدع الجميع، فتسعى لإجراء عمليات نصب،  تستطيع من خلالها جمع الأموال، لشراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث.

وفي السياق ذاته، يخوض آسر ياسين شخصية “عمر” الذي نصب والده على والدته وهرب خارج البلاد بعد أخذ كل أموالها، فلم يجد عمر حل سوا النصب لجمع الأموال ليصرف على والدته ويجعلها تعيش في المستوي الاجتماعي المناسب لها.

التعليقات

اترك تعليقاً